نظام نور رابط التسجيل لولي الامر للإستعلام عن النتائج الكترونيًا

نظام نور رابط التسجيل لولي الامر، سوف نرفق لكم رابط نور التعليمي وتسجيل الغياب الإلكتروني لطلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة، واستكمالا للخدمات المتميزة التي يعمل نظام نور علي توفيرها للنهضة التعليمية فبعد ان اتاح للطلاب الإستعلام علي نتائج امتحانات الفصل الاول والنهائي للسنة الدراسية فقد قدم نظام نور التعليمي خدمة معرفة عدد أيام الغياب أثناء العام الدراسي وهذه الخدمة تتيح لولي الأمر الإطلاع علي عدد ايام غياب ابنائهم .

نظام نور رابط التسجيل لولي الامر

يتم التسجيل فى نظام نور التعليمي في خطوات سهلة وبسيطة فهي :

الضغط علي رابط التسجيل نور التعليمي لرصد الغياب

  • ادخال الاسم في خانة  ” user name “
  • ادخال رقم المرور الخاص بالمستخدم
  • في حالة فقد الرقم المروري يتم الضغط علي ايقونة نسيت كلمة المرور فيطلب من المستخدم ادخال رقم التليفون الذي قام المستخدم بإدخاله في التسجيل في المرة الاولى ثم يتم ارسال كود التفعيل وبمجرد إدخال كود التفعيل يم إعادة كلمة المرور الخاص بك.
  • أما في حالة المرة الاولي يتم ادخال رقم الهوية التابعة لولي الأمر ثم إدخال اسم المستخدم وبعد البيانات ثم النقر علي أيقونة التالي وهنا يتم التسجيل .

نظام نور رابط تسجيل ولي الامر

المملكة العربية السعودية تسعى دائما لتوفير كل ما هو جديد داخل مؤسساتها التعليمية من أجل النهوض بالعملية التعليمية فهي تعمل علي تطبيق العديد من الأنظمة عبر المواقع الإلكترونية لتسهيل وتيسير العملية التعليمية وغيرها من المؤسسات التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية.

موقع نور التعليمي اتاح لجميع اولياء الامور والامهات تسجيل الطلاب الجدد للمرحلة الابتدائية وكذلك في رياض الاطفال، وكما اوضحنا لكم بعالية رابط تسجيل تسجيل نظام نور برقم الهوية، وذلك من اجل تخصيص ملف خاص لجميع الطلاب في كافة انحاء مدارس المملكة العربية السعودية.

يمكن معرفة نتيجة المرحلة الإبتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية العامة من خلال موقع نظام نور الإلكتروني، التابع الي وزارة التعليم السعودية، حيث يستطيع اي شخص في جميع المناطق السعودية استخدام هذا الموقع الالكتروني برقم الهوية والسجل المدني في معرفة تفاصيل النتائج بشكل الكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *