التخطي إلى المحتوى

المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني ، أكدت المؤسسة العامه للتدريب التقني عن وجود وظائف شاغرة للنساء بالمملكة العربية السعودية وأعلنت أن المقبولين يتم تعيينهم في فروع الكليات التقنية والتي تنتشر في أنحاء المملكة وسنعرض لكم كل الشروط التي اعلنت عنها المؤسسة العامه للتدريب التقني وأيضا التخصصات التي اعلنت عنها ورابط التسجيل لطلب التوظيف .

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني اعلنت عن حاجتها لشغل وظائف نسائيه لديها في هذه التخصصات للحاصلين على  شهادة البكالوريوس والدبلوم أيضا للتعيين كمدرب أ أو كمدرب ب على أن يتم التعيين في هذه الفروع التابعة للمؤسسه العامه للتدريب التقني وهى .

  • كلية البنات التقنية بالجوف
  • كلية البنات التقنية بمدينة عرعر
  • كلية البنات التقنية بمدينة بحفر الباطن

وهناك أيضا مدن تطلب شغل وظائف نسائيه لديها بالكليات التقنية في التخصصات المطلوبة وهذه المدن

الباحة، الأحساء ، الإفلاج، الخرج، الطائف، مكة، المدينة المنورة، نجران، بريدة .

وقد وضحت المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني أنها غير مسؤوله عن اى معلومات تقدمها تكون خاطئه في عملية التسجيل وعن طريق المقابلة الشخصية للمقبولين سيتم مطابقة هذه المعلومات التي تم تقديمها من خلال التسجيل مع الأوراق الرسمية .

 موعد التقديم على الوظائف الشاغرة بمؤسسة التدريب التقني والمهني للنساء

المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني بدأت في استقبال طالبات التسجيل من يوم الثلاثاء الموافق 27/5/1439 وان اخر موعد للتقديم على الوظائف هو يوم 5/6/1439 .

إدخال البيانات المطلوبة للتسجيل وطلب الوظائف عن طريق هذا الرابط رابط التقديم على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.