التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، ينتظر جميع المعلمين والمعلمات نتائج حركة النقل الخارجي من خلال موقع نظام نور المركزي noor بعد قيامهم التسجيل في حركة النقل الخارجي 1439، وذالك لجميع المعلمين والمعلمات شاغلي الوظائف التعليمين الحاليين والجدد كما قامت وزارة التعليم السعودية بفتح تقديم الاعتراض علي النتائج.

موقع نظام نور قام بتوضيح أليات المفاضلة للمعلمين والمعلمات المغتربين مع اقتراب موعد ظهور نتائج حركة النقل الخارجي ، وأيضا تحديث بيانات المعلمين والمعلمات المسجلين في النقل الخارجي الحاليين، وذالك حتي يتمكن من التسجيل أو تقديم اعتراض  بعد ظهور النتائج.

الاستعلام عن حركة النقل الخارجي

آلية النقل الخارجي للعام الحالي كما أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية من خلال موقع نظام نور للنتائج noor تشابه آلية حركة النقل الخارجي للعام الماضي وفي حالة حدوث أي تغيير سيتم الإعلان عنه من خلال بوابة نظام نور لنتائج المعلمين والمعلمات رابط استعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

بوابة التكاملكما اعلنت ايضا وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التقديم والتسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات السعوديين والمغتربين أيضا، كذالك ينطبق هذا علي المعلمين الجدد من شاغلي الوظائف التعليمية، وايضا تحديث بيانات المعلمين علي موقع نظام نور المركزي noor.

نتائج حركة النقل الخارجي

يتيح موقع نظام نور الالكتروني المركزي الرسمي رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي، لجميع منسوبي التعليم وشاغلي الوظائف التعليمية، للتسجيل في حركة النقل الخرجي او استعلام عن حركة النقل الخارجي أو حتي تحديث بيانات المعلمين الحاليين والجدد، وذالك من خلال موقع نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.