التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية 1439 للوظائف المدنية الشاغرة للسعوديين التي أعلنت على بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية، وشملت عدة تخصصات فنية سيتم التعاقد عليها بنظام التعاقد المباشر، ونشرت التخصصات المطلوبة وشروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع لقوة الصواريخ الاستراتيجية، بجانب الفترة التي سيتاح خلالها استقبال طلبات الالتحاق بما سنرفقه لكم فيما بعد من وظائف شاغرة .

إعلان الوظائف المدنية على بوابة قبوة الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل، أوضح طلب مهندسين ميكانيكا ومهندسين كهرباء، مهندسين صناعيين، فنين وفننيين تصوير ومنتاج، كتبة وأمناء مستودعات وعمالة نظافة، فنيين لحام وكذلك دهان، ومشرفي قطع غيار ومأموري أرشيف وفنين حدادة، وحدد بجوار كل مسمى وظيفي التخصصات والمؤهلات العلمية المراد تشغيلها، وسنوفر لكم رابط تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية 1439 للإطلاع على التفصيل والتسجيل بمشيئة الله .

موعد تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية 1439

بداية تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية 1439 سيكون يوم 23-6-1439، وستسمر بوابة القبول والتسجيل استقبال راغبي التسجيل في الوظائف المدنية للسعوديين بنظام التعاقد المباشر، حتى يوم 29-6-1439، حيث تبدأ أعمال الفرز للطلبات والمفاضلة بين الخريجين ، والتي ستضع في أساسيات نتائجها المفاضلة وفق الشهادات والتقديرات العلمية والخبرات التي سيتمتع بها المتقدمين، لاختيار أفضل العناصر .

رابط تقديم وظائف قوة الصواريخ وشروط التقديم العامة

الاطلاع على شروط التقديم على وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية وأيضا تفاصيل التخصصات والمؤهلات الدراسية سيكون من خلال الموقع أدناة.

شروط ورابط تقديم وظائف قوة الصواريخ

جدول التخصصات والمؤهلات الدراسية مرفق بالبيانات التي قدمت على الرابط المرفق بعالية مع رابط تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية 1439 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.