التخطي إلى المحتوى

تفتح بوابة قوة الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل 1439 لاستقبال طلبات تقديم الخريجين عبر رابط تقديم وظائف قوة الصواريخ للمدنيين بنظام التعاقد المباشر، والذي تحدد مواعيد القبول والتسجيل له بجانب الشروط العامة والمتطلبات الواجب توافرها في من يرغب بشغل الوظائف المدنية لقوة الصواريخ الاستراتيجية برنامج المساندة الفنية المنشورة على الموقع الإلكتروني smf.gov.sa .

تقديم وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية سيكون على حوالي 13 وظيفة مدنية شاغرة، تم تحديد مسمياتها والتخصصات والمؤهلات المسموح لها التسجيل خلال فترة فتح رابط التسجيل الإلكتروني، وشملت المؤهلات حاملي شهادات البكالوريوس وخريجي كليات التقنية والمعاهد الصناعية وكذلك خريجي الشهادة الابتدائية والمتوسطة، وتقرر أن يموت بداية فتح بوابة قوسية الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل يوم الأحد الموافق 23 جمادي أخر 1439 هجرياً .

رابط قوة الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل

استقبال طلبات الخريجين على رابط بوابة قوة الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل 1439 سيتمر حتى يوم 29-6-1439، على أن يكون التقديم إلكترونياً فقط ولا يعتد بأي طلبات ترد خلال ما سيتم تسجيله على رابط تقديم وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية .

التخصصات والمؤهلات العلمية المسموح لها التسجيل في وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية تضمنت عدة تخصصات فنية، وسنتعرف عليها من خلال الجدول الشامل الذي جمع اسم الوظيفة والمؤهل الدراسي المسموح له التسجيل لشغل الوظيفة المدنية.

التسجيل والقبول على وظائف قوة الصواريخ
التخصصات المطلوبة لوظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية

شروط التسجيل في وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية

شكلت شروط القبول والتسجيل في وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية الجنسية السعودية لراغبي التسجيل، والعمر ما بين 18 وحتى 35 عام، وحسن السير والسلوك، وعدم توقيع أي أحكام على المتقدم تتعلق بالشرف أو الأمانة، والتقدير العام لا يقل عن جيد ووجود معادلة لمن حصل على مؤهله الدراسي من خارج السعودية.

أضيف أيضا اشتراط مقدرة اجتياز المقبولين مبدئيا على اختبارات القبول وما تشمله من مقابلة شخصية، مع توافر اللياقة الطبية والتناسب ما بين الون والطول، وسيتم المفاضلة بيم الخريجين المتقدمين على شغل الوظائف وفق التقديرات والشهادات والخبرات العملية.

رابط تقديم وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية

الدخول إلى رابط تقديم قوة الصواريخ الاستراتيجية سيكون من خلال الموقع التالي:

تقديم وظائف قوة الصواريخ

بوابة وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل 1439 سيتم تفعيلها بمشيئة الله يوم الأحد 23-6-1439 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.