استعلام درجات رايات tvtc : تسجيل دخول بوابة المتدربين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

استعلام درجات رايات tvtc : تسجيل دخول بوابة المتدربين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

استعلام درجات رايات tvtc أحد الخدمات الإلكترونية من بوابة المتدربين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يعد استعلام درجات رايات كلية التقنية احد الخدمات الإلكترونية المستحدثة لخدمة المتدربين بجميع الكليات والأفرع، وسنتعرض لطريقة رصد الدرجات في برنامج رايات كي يسهل على المتدربين الحصول على الدرجات بدون عناء.

الدخول إلى سجل الدرجات على بوابة خدمات المتدربون رايات يتم الدخول إليها من خلال تبويب  المدربون ومنها رصد درجات رايات كلية التقنية، وبعدها يتم الدخول إلى النظام ببيانات المستخدم، حيث يتم عرض سجل الدرجات للشعب المسجلة، وتتبع الخطوات لرفع درجات المتدربين على البوابة حيث يكون بمقدور المتدرب بعد ذلك استعلام درجات رايات tvtc من حسابه الشخصي .

طريقة استعلام درجات رايات tvtc

الدخول إلى خدمات رايتا ومن نافذة المتدربين يتم اختيار الخدمة الذاتية للمتدربين، حيث يتم اختيار Banner ثم الخدمات الطلابية “ملف الطالب للبيانات الشخصية” student profile،  حيث يتم عرض الدرجات التي تحصل عليها الطالب خلال الفصل التدريبي والمرحل التدريبية، وسيتم ظهور المقررات الدراسية ومع اعتماد الدرجات سيتم ظهور درجات الطالب لكل تخصص، ومن خلال الفيديو المرفق أدناة يتم اتباع الشرح بالصور.

درجات رايات كلية التقنية

اقترب الفصل التدريبي الحالي على نهايته حيث يتوالى خلال الأسابيع القليلة القادمة بدء رصد درجات كلية التقنية والمعهد على بوابة خدمة المتدربين رايات الكلية التقنية، وللدخول بغية استعلام الدرجات إليكم الرابط المرفق أدناة.

موقع رايات الكلية التقنية

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسعة لتقديم أفصل الحلول الإلكترونية لمنسوبيها سواء من المدربين أو المتدربين، ومن هذا المنطلق خصصت بوابة رايات لخدمات المتدربين كي تكون هي المقصد لتلبية الخدمات التي يجتاحها المستخدمون من الطلاب بالكليات والمعاهد المنتشرة بجميع ربوع المملكة، وتم تخصيص لهم خدمة استعلام درجات رايات tvtc أو الاستعلام عن درجات رايات كلية التقنية لتوفر عليهم الجهد من مشقة البحث، بجانب العديد من الخدمات الأخرى مثل تسجيل الجداول الدراسية وتعديلها .

تحديث: استعلام درجات رايات للصل التدريبي الثاني للمتدربين من خلال خدمة البانر أو عبر بوابة رايات خدمة المتدربين، ويمكن متابعة ما يتم تحديثه من بيانات بعالية لتوفير أسهل الطرق للحصول على درجات المتدربين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *