التخطي إلى المحتوى

درجات رايات tvtc ، الاستعلام عن نتائج رايات الكلية التقنية ، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعلنت عن رصد الدرجات النهائية عبر رايات الكلية التقنية ، وذلك من خلال موقع رايات نظام خدمة المتدربين الجديد، حيث أنه يمكن لجميع المتدربين والمتدربات الاستعلام عن درجات رايات الآن، من خلال الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

هذا وقد نوه موقع رايات الكلية التقنية كافة المتدربين والمتدربات، إلى التحقق من المجموع المرصود لهما، حيث أن المجموع المرصود في درجات رايات لا يجب أن يقل عن المجموع الموجود في بلاك بورد رايات ، حيث أنه لا يجب وجود أي اختلاف في مجموع درجات رايات الكلية التقنية و مجموع درجات بلاك بورد الكلية التقنية.

الاستعلام عن درجات رايات tvtc

يمكن الاستعلام عن درجات رايات tvtc ، من خلال موقع   rayat.tvtc.gov.sa ، ثم قم باختيار عرض سجل درجات الفصل الدراسي الحالي، والذي من خلال تستطيع معرفة درجات رايات و استخراج النتائج و معرفة الدرجات بشكل تفصيلي.

درجات رايات الكلية التقنية tvtc
درجات رايات tvtc الكلية التقنية

من ناحية أخرى أكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، الكلية التقنية بوابة المتدربين ، أنه بعد إتمام التسجيل في رايات الكلية التقنية ، يتم إرسال الرقم التدريبي عبر رايات خدمة المتدربين، بالإضافة إلى أنها حددت مواصفات الزي الرسمي، والذي سوف يكون عليه شعار الكلية التقنية ، هذا وقد أكدت الكلية أن المتدربين الزائرين يمكنهم تقديم طلبات النقل للكلية التقنية في حال رغبتهم بالاستمرار بها.

الاستعلام عن سجل درجات المتدرب

  • قم بالدخول إلى صفحة خدمات رايات.
  • من نافذة المتدربين قم باختيار الخدمة الذاتية.

يمكن الدخول الآن إلى بوابة المتدربين الكلية التقنية ، حتى يستطيع المتدرب التمتع بكافة مزايا #نظام_رايات ، بالإضافة إلى أنه يمكن له التسجيل في المقررات التعليمية ، ومعرفة جدول المقرر الفصلي ، ولكن يجب توافر بعض الشروط للمتقدمين في رايات الكلية التقنية ، أهمها ألا يكون المتقدم في نظام رايات مقيد بأي برنامج يتعارض مع رايات الكلية التقنية.

تحديث: انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بأنه تم رصد درجات الاختبار الفصلي الأول مقرر الاقتصاد، هذا ويتابع الآن المتدربين بوابة المتدربين حتى يتسنى لهم معرفة تفاصيل البرنامج التدريبي للفصل الثاني ، ويمكن من خلال موقع tvtc الاستعلام عن نتائج رايات الكلية التقنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.