التخطي إلى المحتوى

رايات الكلية التقنية ، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تدشينها برنامج رايات الكلية التقنية وسوف نشرح لكم اليوم كيفية التسجيل في نظام رايات الكلية التقنية وهو برنامج مدعم من قبل الحكومة السعودية لتقديم خدمة لطلبة الكليات والمعاهد واشركهم في البرنامج التدريبي الكلية التقنية عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

نظام رايات الكلية التقنية التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هو برنامج تقدمة المؤسسة للمتدربين من جميع كليات ومعاهد المملكة العربية السعودية لتطوير المنظومات الإلكترونية والتدريب علي الجداول والحضور والدرجات وغيرها من العمليات التدريبية وكل ذلك عبر بوابة رايات الكلية التقنية لتدريب خرجي الكليات والمعاهد السعودية.

رايات الكلية التقنية

كما تسعي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من توفير كل الإمكانيات المتاحة للتقدم ببرنامج رايات الكلية التقنية واستفادة المتدربين من نظام رايات الكلية التقنية حيث يستطيع المتدرب طبع الجداول والتدريب عليها وتصفح الشعب المختلفة والتسجيل بها والتخطيط المسبق وهي خدمة تتيح للمتدرب التخطيط لجدول المقررات في الفصول المقبلة.

رايات الكلية التقنية
رايات الكلية التقنية

شروط القبول والتسجيل في رايات الكلية التقنية

كما شددت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني علي ضرورة توافر شروط وضوابط معينة في التقديم في نظام رايات الكلية التقنية وجاءت الشروط كالاتي.

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حاصل علي مؤهل جامعي أو ما يعادله.
  3. يجب أن لا يكون مسجل في برنامج تدريبي أخر.
  4. أن يكون المتقدم حاصل علي دبلوم من المعهد التقني الوطني.

الآن نضع بين أيديكم رابط موقع رايات الكلية التقنية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمن لدية الرغبة في التسجيل في برنامج رايات الكلية التقنية والاستفادة من التدريب والخدمات التي يقدمها رايات الكلية التقنية المختلفة ومعرفة نتائج نظام رايات ومتابعة كل ما تقدمة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.