التخطي إلى المحتوى

حساب المواطن ، المواطنين بالمملكة ينتظرون صرف الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن والتي لم يتبقى على صرف هذه الدفعة سوى ستة أيام من موعدها التي حددها حساب المواطن وسوف يتم إيداع الدفعة الرابعة من البرنامج يوم الحادي عشر من شهر مارس الحالي 2018 .

وسوف يتم صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن يوم الأحد الموافق 11 مارس بدلا من يوم السبت الموافق 10 مارس لأنة يوافق يوم اجازه رسمي على مستوى المملكة العربية السعودية وقد وضح البرنامج في السابق انه سيتم صرف الدفعة اليوم الذي يلي الموعد الأصلي إذا كان اجازه رسميه .

حساب المواطن

ويستمر التسجيل في برنامج حساب المواطن لمستفيدي الدفعة الخامسة حتى موعد صرف الدفعة الرابعة من البرنامج عن طريق الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن على هذا الرابط هنا ويتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني بإدخال البيانات رقم الهوية وتاريخ الميلاد وبعد ذالك اتباع باقي الخطوات للتسجيل في البرنامج .

نتائج الأهلية للدفعه الرابعة

اعلن برنامج حساب المواطن يوم الخميس الماضي عن صدور الدورة الرابعة من النتائج الأهلية ويمكن للمسجل الاطلاع على النتائج الأهلية عن طريق الدخول على حسابهم ومن ثم الدخول على صفحة دراسة الأهلية عن طريق هذه الرابط هنا .

تحدد يوم صرف الدفعة الرابعة انه يسكون يوم الحادي عشر من مارس الحالي وسيكون يوم الأحد بدل من السبت التي هي اجازه رسميه بالمملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.