التخطي إلى المحتوى

مستفيدي الدفعة الرابعة ، كشف الحساب الرسمي لحساب المواطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن موعد صرف الدفعة الرابعة هو يوم الأحد القادم الموافق الحادي عشر من مارس الجاري، ومن المقرر أن يتم غلق باب التسجيل في الدورة الخامسة، وأكد البرنامج في تغريدة نشرها على موقع تويتر، أنه تبقى 6 أيام على موعد إيداع الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم.

يأتي ذلك بعد أن أعلن أن تسجيل مستفيدي الدفعة الخامسة من الدعم مستمر حتى موعد إيداع وصرف الدفعة الرابعة ، وذلك من خلال موقع حساب المواطن.

ونوه حساب المواطن على ضرورة اختيار مستفيدي حساب المواطن لاختيار الدخل الصحيح، ففي حال إن كان الدخل يتبع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، فإن حالته الوظيفية تكون موظف قطاع خاص، ومصدر الدخل يكون دخل من قطاع خاص.

الدفعة الرابعة حساب المواطن
مستفيدي الدفعة الرابعة من حساب المواطن

أما إذا كان يتبع المؤسسة العامة للتقاعد فالحالة الوظيفية ستكون موظف حكومي أو عسكري، ومصدر الدخل يكون راتب من قطاع حكومي أو عسكري.

مستفيدي الدفعة الرابعة

وفي ذات السياق أوضح برنامج حساب المواطن ، أن مستفيدي الدفعة الرابعة أو مستحقي الدعم هم، المستحقين اللذين أكملوا طلبات تسجيلهم حتى يوم 11 فبراير الماضي، ومستحقي الدعم لمن لم يطرأ أي تغيير على حالتهم.

حاسبة حساب المواطن

حاسبة حساب المواطن أو حاسبة الاستحقاق التقديرية ، هي عبارة عن حاسبة تقديرية، بها بعض الخانات بعد إدخال البيانات بشكل صحيح، عدد أفراد الأسرة بعمر 18 عام أو أكثر، وعدد أفراد الأسرة لمن هم دون الـ 18 عام، وأخيراً إجمالي دخل الأسرة، وبحسب هذه المعطيات تعطيك حاسبة الاستحقاق قيمة الدعم المستحقة تقديرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.