التخطي إلى المحتوى

شرح الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل برقم الحدود أو رقم الإقامة من خلال خلال خدمات موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الخدمات الإلكترونية، وهي من الخدمات المتاحة للمواطن أو المقيم وتتم عبر سلسلة من الخطوات التي تمنا من الحصول على رقم السداد الإلكتروني بعد التعرف على قيمة الرسوم المستحقة على العامل الوافد سواء كانت رسوم تجديد رخصة العمل أو رسوم المقابل المالي .

خطوات استعلام عن سداد رسوم مكتب العمل واحدة من الخطوات الهامة التي يسعى العامل الوافد للتعرف على تفاصيلها خاصة مع إقدامه على تجديد الإقامة، كي يحافظ العامل على سلامة تواجده بدون مخالفات لنظم الإقامة والعمل ، وحتى لا يعرض نفسه للمسائلة أو المحاسبة نتيجة عدم الالتزام بالقوانين ودفع الرسوم المقررة للحصول على الخدمات الإلكترونية، وسنوفر شرح مبسط عن الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل برقم الحدود أو الإقامة .

شرح الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل برقم الحدود

الخطوة الأولي التي يتم من خلالها الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل تتضمن أولا الدخول على موقع وزارة العمل ثم الخدمات الإلكترونية ومنها الانتقال إلى خدمة اختيار المنشأة كما هو موضح بالشرح المصور أدناة .

الخطوة التالية ستكون الانتقال إلى خدمة إصدار رخصة عمل والتي تتيح عملية تجديد أو إصدار رخص العمل ثم الانتقال إلى الخدمة حيث يتم البدء في اختيار العامل عبر إدخال رقم الحدود أو رقم الإقامة .

ووفق نتائج البحث ستظهر قيمة الرسوم المستحقة بما تشمله من مختلف الرسوم المقررة تحصيها ومنها رسوم المقابل المالي على العمالة الوافدة الذي تم تطبيقه مطلع عام 2018 .

استعلام عن تسديد رسوم مكتب العمل

استكمال عملية شرح الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل برقم الحدود أو القامة من خلال التوضيحات على الموقع أدناة.

طريقة استعلام سدار سوم مكتب العمل

الموقع المنشور بعالية يرشدكم إلى رابط وزارة العمل خدمة الاستعلامات الإلكترونية ومنها رسوم مكتب العمل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.