التخطي إلى المحتوى

خدمة استعلام تسديد رسوم مكتب العمل برقم الإقامة أو رقم الحدود من خلال بوابة الاستعلامات الإلكترونية على موقع وزارة العمل السعودية، وشرح خطوات الاستعلام عن سداد الرسوم لاستخراج رخصة العمل والتعرف على رقم سداد الرخصة من أجل تجديد اقامة عامل وافد، سنستعرضها بالصور لتبسيط عملية الاستعلام واتمامها بدون معوقات.

خدمات مكتب العمل الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقيمين أو العمالة الوافدة، تم تطويرها بما يتواكب مع التقدم التكنولوجي، وبما يوفر الوقت والجهد وعناء الذهاب للمصالح الحكومية والانتظار حتى إتمام متطلبات العملاء سواء نحو تجديد اقامة أو استخراج رخص العمل أو ما شابه من الخدمات الإلكترونية، وسنتوضح هنا طريقة استعلام استعلام تسديد رسوم مكتب العمل برقم الإقامة.

خطوات استعلام تسديد رسوم مكتب العمل

أوضحت وزارة العمل طريقة وخطوات استعلام تسديد رسوم مكتب العمل برقم الإقامة أو رقم الحدود وكيفية استخراج رقم سداد رخصة العمل، والذي يعد من الخطوات الهامة من اجل حصول العامل الوافد على بطاقة تجديد الإقامة، والحفاظ على شرعية تواجده داخلا المملكة العربية السعودية، بدون مخالفة  لقوانين أو لوائح نظام العمل أو الإقامة .

نسرد بالصور خطوات الاستعلام عن سداد رخصة الهمل أو سداد رسوم مكتب العمل، بعد تسجيل الدخول على بوابة الاستعلامات الإلكترونية لوزارة العمل، حيث يتم الدخول أولا على اختيار المنشأة التابع لها العامل، ثمن اختيار خدمة إصدار رخصة العمل .

استكمال شرح طريقة استعلام تسديد رسوم مكتب العمل برقم الإقامة أو الحدود، حيث نصل إلى اختيار العامل هس الخطوة الثالثة حيث يتم إدخال رقم الإقامة أو رقم الحدود، ثم إضافة وبعدها البحث، تظهر البيانات نحو قيمة رسوم رخصة العمل ورسوم المقابل المالي المستحقة وإجمالي المبالغ المطلوب سدادهاـ، حيث يتم إرسال الطالب ومنها يتم الحصول على رقم السادس الذي يتم من خلاله تسديد الرسوم من خلال خدمات السداد الإلكترونية .

رابط الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل

رابط الدخول إلى خدمة استعلام تسديد رسوم مكتب العمل من موقع بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هو:

الاستعلام عن سداد رسوم مكتب العمل

العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العمل سنضيفها تباعاً لتسهيل الإجراءات على راغب  تجديد رخص العمل والإقامة من العمالة الوافدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.