التخطي إلى المحتوى

وظائف الجامعة السعودية الالكترونية ، أذاعت الجامعة السعودية الالكترونية التسجيل عن توافر وظائف الجامعة السعودية الالكترونية للمعلمين وأعضاء هيئة التدريس وتوفر الجامعة الالكترونية السعودية لهم عددا من الوظائف الاكاديمية للجنسين في التسجيل في وظائف اكاديمية في الجامعات السعودية علي درجات أستاذ مساعد ومحاضر ومعيد في الجامعات الالكترونية.

كما أشارت الجامعة السعودية الالكترونية انه تم فتح باب القبول والتسجيل في وظائف الجامعة الالكترونية السعودية اعتبارا من اليوم الأحد 11\3 الساعة الثامنة صباحا وحتي يوم الأربعاء 21\3 من العام الميلادي الجاري علي وظائف اكاديمية في الجامعة الالكترونية في عدة مناطق داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وظائف الجامعة السعودية الالكترونية

أعلنت الجامعة الالكترونية أنها تستقبل طلبات تسجيل في وظائف الجامعة السعودية الالكترونية لشغل وظائف اكاديمية في عدد من فروع الجامعة الالكترونية في مناطق المملكة السعودية الأتية ( مدينة الرياض ومدينة جدة ومدينة القصيم ومدينة الدمام والمدينة المنورة وجازان ) وذلك في عدة تخصصات الكترونية.

وظائف الجامعة السعودية الالكترونية، التسجيل في وظائف الجامعة الالكترونية السعودية، التسجيل في الجامعة الالكترونية، التسجيل في الجامعة الالكترونية السعودية، الجامعة السعودية الالكترونية التسجيل
وظائف الجامعة السعودية الالكترونية

كما صرح عميد شؤون هيئة التدريس في الجامعة السعودية الالكترونية انه يوجد عدة شروط لقبول التسجيل في وظيفة الجامعة الالكترونية السعودية وجاءت الشروط كالاتي.

  1. أن يكون المتقدم علي شغل وظائف الجامعة الالكترونية سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حاصل علي المؤهل المطلوب للوظيفة بتقدير جيد جدا علي اقصي حد وما يعادله من ماجستير ودكتوراه.
  3. صورة معتمدة من المؤهل العلمي المقدم به لطلب الوظيفة.
  4. وصورة من السجل الأكاديمي.
  5. ويجب علي المتقدم أن يكون متقن للغة الانجليزية.
  6. وان يكون قد اجتاز المقابلة الشخصية.

رابط التسجيل في وظائف الجامعة الالكترونية السعودية

كما وضح أن من لدية الرغبة في التقدم لشغل وظائف الجامعة السعودية الالكترونية و التسجيل في وظائف الجامعة السعودية الالكترونية زيارة موقع الجامعة الالكترونية السعودية التقديم في الجامعة الالكترونية والاطلاع علي الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة والمؤهلات العلمية المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.