أبشر تجديد الاقامة 2020 الاستعلام عن رسوم تجديد إقامة الوافدين موقع وزارة الداخلية

أبشر تجديد الاقامة 2020 الاستعلام عن رسوم تجديد إقامة الوافدين موقع وزارة الداخلية

نوضح رسوم تجديد الاقامة 2020 للوافدين عبر ابشر ، إذ تعتبر المملكة العربية السعودية من أبرز الدول في الشرق الأوسط في مجال استقدام العمالة الوافدة، لوجود الكثير من المؤسسات الخاصة والحكومية التي توفر فرص عمل فريدة تستقطب أمهر العمالة في العالم العربي والغربي على حد سواء، وتوفر السعودية عن طريق موقع وزارة الداخلية ومكتب العمل الكثير من الخدمات المتميزة للمقيمين، بهدف تسهيل مختلَف الإجراءات التي تخص المقيمين بها وتقديم الحياة الكريمة لهم.

وتيسيراً على المواطنين السعوديين وغيرهم من الوافدين المقيمين، أتاحت وزارة الداخلية عبر نظام أبشر خدمة إلكترونية يمكن استخدامها مجاناً للاستعلام عن صلاحية سريان الإقامة ورسوم تجديد الاقامة السعودية وموعد انتهائها، عن طريق استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بالوافد المقيم أو من خلال صاحب العمل.

استعلام تجديد الاقامة 2020 ورسوم التجديد

وقد كانت آخر تلك الخدمات هي الاستعلام عن سداد رسوم تجديد الاقامة 2020 برقم الحدود أو برقم الجواز بصورة إلكترونية، من خلال البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية السعودية ممثلة في أبشر الجوازات 1441، والتي جعلتها واحدة من أكثر الخدمات أهمية، حيث توفر للمقيمين الخدمة المتميزة للاستعلامات الكترونيا، وتسهل عليهم تجديد الاقامة برقمها، والتي يتم تخليص إجراءات تجديدها فقط من خلال المديرية العامة للجوازات بالمملكة.

أصبح الموقع الرسمي ابشر الجوازات السعودية التابع لوزارة الداخلية من أهم المواقع التي تخدم تطلعات ولي العهد محمد بن سلمان في رؤية عام ،2030 حيث يوفر الكثير من الجهد و الوقت فيما يتعلق بمعاملات تجديد الاقامة 2020 بصورة الكترونية مريحة وبسيطة والحصول على كافة المعلومات والبيانات اللازمة للتجديد.

رقم جوال ابشر

وأتاحت المديرية العامة للجوازات استعلام رسوم تجديد اقامة للمقيمين في المملكة من كافة الجنسيات، ومعرفة مدة صلاحية إقامته بشرط تجديد الإقامة قبل أسبوع من انتهائها كي لا يقع تحت طائلة المسائلة القانونية.

استعلام هوية زائر الجوازات

رابط موقع وزارة الداخلية تسجيل الدخول

بعد أن يقوم المقيم أو الوافد بتسجيل كافة البيانات الخاصة به عبر موقع أبشر وزارة الداخلية، يتوجه لأحد البنوك في المملكة السعودية و يشرع إلى تسديد رسوم تجديد الاقامة 2020 السعودية، ثم تتم مراجعة الطلب الذي قام بتقديمه بصورة الكترونية، الأمر الذي يوفر عليه عناء التوجه للمكاتب الحكومية والحصول على الخدمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *