التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات المعلمين في نظام نور ،  كافة المعلمين والمعلمات بالمملكة السعودية يبحثون عن رابط موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق من اجل تحديث بياناتهم عبر نظام نور المركزي المتخصص في ادخال رغبات النقل والمراجعة لاستكمال باقي اجراءت النتقل للعام الدارسي الحالي، حيث ناشد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم جميع شاغلي وشاغلات جهاز التربية والتعليم بالمملكة الدخول على الموقع التابع للوزارة والذي سوف نرفقه لحضراتكم باسفل هذا المقال .

تحديث بيانات المعلمين في نظام نور

اتاحت الوزارة فترة لتحديث البيانات النقل الخارجي وهي تستمر لمدة اربعة ايام والتي بدأ استقبال الطلبات تلقي الرغبات اعتبارا من اليوم، واضافت الوزارة بانها لن تقوم تسمح لاي معلم او معلمة باجراء عمل ايه تعديلات او حذف او تحديث لاي بيانات خلال تلك الفترة المبينة على موقع وزارة التربية والتعليم .

نظام نور للمعلمين والمعلمات

نظام نور تحديث بيانات المعلمين

وفي نفس السياق السابق اوضحت الوزارة بان خطوات تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية تتلخص في كتابة إقرار طلب النقل وادخال الرغبات بشكل دقيق وفي النهاية يتم التاكد من صحة البيانات التي قام بها شاغي وشاغلات الوظائف التعليمية من اجل تقديم في حركة النقل الخارجي لهذا العام .

طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

في النهاية رفقنا لحضراتكم مقطع فيديو يوضح خطوات تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بالمملكة العربية السعودي عبر نظام نور المركزي نتمني لجميع المتقدمين والمتقدمات التوفيق باذن الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.