التخطي إلى المحتوى

أعلنت الجوازات نتائج القبول المبدئي في الوظائف العسكرية النسائية 1439, لقد ظهرت نتائج القبول المبدئي للأمن العام النسائية 1439 علي الوظائف  النسائية برتبة ( جندي ) عبر رابط المدرية العامة للجوازات السعودية . من المعلوم أن المدرية قد أعلنت عن حاجتها إلي وظائف نسائية برتبة  ( جندي ) لتوظيف وزارة الداخلية وذلك عبر المنشور الذي أعلنته بتاريخ 4 – 5 – 1439 إلي تاريخ 8 – 5 – 1439 وهو الفترة من بداية التسجيل الإلكتروني وحتي نهايته حيث يتم التسجيل من خلال بوابة أبشر بموقع وزارة الداخلية .

نتائج قبول المدرية العامة للجوازات 1439

لقد انتظر الكثير  من المتقدمات السعوديات نتائج الوظائف العسكرية النسائية التي أعلنت عنها المدرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية والتي انتهت بالفعل عملية فرز المستندات المطلوبة من المتقدمين  حيث تم إعلان النتيجة مباشرتا بعد إتمام الفحص للأوراق عبر بوابة أبشر للتوظيف .

أسماء المقبولين في الوظائف العسكرية النسائية 1439

يتم معرفة النتائج من خلال رابط موقع وزارة الداخلية ويتم الاستعلام برقم السجل المدني . ونحيطكم علما بأن سبب تأخير النتيجة راجع إلي كثرة عدد المتقدمات حيث أن الكثيرات منهن لم تنطبق عليهن الشروط للتقديم علي الوظائف العسكرية النسائية 1439 _ 2018 . بناءا علي ذلك فإنه سوف يتم تحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية لمن تم قبولهم في الوظائف السالف ذكرها حيث يتم تحديد موعد  لكل شخص منهم قد تم قبوله .

شروط وتفاصيل التقديم في الوظائف العسكرية النسائية 1439

علي النساء المقبولات برتبة جندي يجب عليها ألا تكون متزوجة برجل غير سعودي وأيضا ألا تكون قد سبق لها العمل في مؤسسات عسكرية أو مؤسسات حكومية وأيضا تتمتع بسمعة حسنة وطيبة . أن وظيفة جندي متاحة لحملة الشهادة الثانوية العامة  لأبناء المملكة  السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.