التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج وظائف الجوازات للنساء ، أعلنت اليوم المديرية العامة للجوازات عن نتائج القبول المبدئي على وظائف الجوازات للنساء 1439 ، وذلك على رتبة جندي جوازات لحاملات مؤهل الثانوية العامة، أما عن سبب تأخر إعلان نتائج القبول المبدئي لوظائف الجوازات ، كان بسبب تدقق المسؤول في بيانات المتقدمات على وظائف الجوازات للنساء.

من ناحية أخرى قالت مديرية الجوازات أن عدد المتقدمات على وظائف الجوازات للنساء كان كبيراً، حيث تبين أثناء التدقيق في الملفات أن بعض المتقدمات متفوقات، لكن لا ينطبق عليهن بعض الشروط مثل شرط السن.

شروط التقديم على وظائف الجوازات للنساء 1439

كانت المديرية العامة للجوازات أعلنت من قبل عن بعض شروط التقديم في وظائف الجوازات للنساء على رتبة جندي لحاملات مؤهل الثانوية العامة، وكانت أبرز الشروط أن تكون المتقدمة لائقة طبياً، وأن تلتزم المتقدمة على وظائف الجوازات بالخدمة في أي من مناطق المملكة حسب متطلبات العمل، تحت أي ظرف.

بالإضافة إلى ذلك أن تلتزم المتقدمة على وظائف المديرية العامة للجوازات ، بعدم السماح للغير بالتقدم بطلب حتى يتم نقلها، وأن توافق المتقدمة على اللوائح والأنظمة المعمول بها في الوظائف النسائية بالجوازات ، وأن توافق على فترة التدريب المقرر أن تنضم لها كافة المقبولات في أعمال الجوازات قبل العمل ولمدة شهر، ومن أهم شروط وظائف الجوازات للنساء اجتياز الدورة التدريبية.

استعلام نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوازات للنساء 1439

استعلام نتائج القبول المبدئي على وظائف الجوازات
استعلام نتاج وظائف الجوازات للنساء

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوازات للنساء 1439 ، سيكون من خلال موقع معهد الجوازات المديرية العامة للجوازات برقم السجل المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.