التخطي إلى المحتوى

الجوازات السعودية ، اعلنت اليوم المديرية العامه للجوازات عن الأسماء التي تم قبولها في الوظائف النسائية التي قد قامت الجوازات بالإعلان عنها في السابق وقد أشارة أيضا الجوازات أن هدة النتائج هي نتائج مبدئيه وأشارت أن النتائج النهائية ستكون في الأيام القليلة القادمة وسنتعرف عليها أيضا من خلال هذه المقالة .

وقامت المديرية العامه للجوازات بطلب للمتقدمات على الدخول على هذا الموقع الإلكتروني من هنا حتى يتعرفوا على موعد المقابلة الشخصية وقد وضحت الجوازات أن النتائج النهائية للوظائف النسائية ستكون من خلال هذا الموقع أيضا .

صورة ذات صلة

الجوازات السعودية

وقد أشار المتحدث باسم المديرية العامه للجوازات المقدم طلال الشلهوب يوم الخميس الماضي أن سبب تاخر الإعلان عن نتائج المقبولات في الوظائف النسائية هو حرص المسؤلين على دقة البيانات الخاصة بالمتقدمات وأفاد أن النتائج المبدئية تكون بصورة اليه ولكن النتائج النهائية تكون بشكل دقيق جدا وقد وضح أن النتائج النهائية ستكون في الأيام القادمة بعد المقابلات الشخصية للمتقدمات .

تحديث

كل الأخبار الخاصة بنتائج القبول للوظائف النسائية بالجوازات نتابعها معكم لحظه بلحظه من خلال هذا المقالة فتابعونا لمعرفة كل الأخبار الجديدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.