التخطي إلى المحتوى

نتائج الجوازات 1439 ، يترقب عدد كبير جداً من المتقدمات لشغل وظيفة جندي بالجوازات للنساء والتي تم الإعلان عنها منذ فترة حيث قالت المديرية العامة للجوازات أن التقديم على الوظائف سيكون لخريجيات الثانوية العامة وما يعادلها وقد أوضحت الشروط اللازمة للتقديم، وسنرفق لكم رابط نتائج الجوازات من خلال الدخول على موقع معهد الجوازات السعودية.

نتائج الجوازات للنساء 1439 ، وأوضحت المديرية العامة للجوازات أنه سيتم التعيين على وظيفة جندي في مناطق الرياض – مكة المكرمة – المدنية المنورة – الشرقية – تبوك – القصيم – الحدود الشمالية – الجوف، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الفرز النهائي لنتائج قبول الجوازات للنساء.

نتائج الجوازات 1439

ومن الملحوظ أنه تم تأخير إعلان نتائج الجوازات للنساء 1439 ، ولكن توجد عدة أسباب حيث كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم طلال الشلهوب أن الإعلان عن أسماء المقبولات بالجوازات سيتم الكشف عنه قريباً على موقع معهد الجوازات.

وأوضح الشلهوب أن المتقدمات عددهم كبير جداً، مما سيجعل جميع الملفات تخضع للتدقيق، وكان التأخير في إعلان نائج الجوازات بسبب حرص جميع المسؤولين على جعل الفوز دقيق بدون أي خطأ كما  أن المقبولات سيخضعن لدورة أكاديمية تخصصية في أعمال الجوازات قبل العمل وبمدة شهر.

استعلام نتائج الجوازات للنساء 1439

نضع لكم الآن رابط الدخول لمعرفة نتائج الجوازات فور الكشف عنها من خلال موقع المديرية العامة للجوازات.

ويوجد أيضاً رابط موقع وزارة الداخلية السودية بوابة أبشر ، لمعرفة نتائج قبول الجوازات برقم الهوية.

وكانت المديرية العامة للجوازات قد أعلنت عن الشروط التي يجب توافرها فيمن ترغب بالتقديم على وظيفة جندي جوازات للنساء وكان كالتالي:

استعلام نتائج الجوازات 1439 للنساء سيكون من خلال الروابط المرفقه بعاليه، وقت لكشف عنها سنكون دائما متابعين معكم كل ما هو جديد بخصوص ذات الشأن.

تحديث: ظهرت نتائج الجوازات للنساء 1439 حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات اسماء المقبولات في الجوازات على رتبة جندي جوازات لعمل في المطارات والمنافذ البرية، ويمكنكم الآن الإطلاع على نتائج قبول الجوازات نساء من خلال الرابط المرفق بعاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.