استقبال قناة طيور الجنة تردد 2018 .. أحدث ترددات قنوات طيور الجنه بيبي الجديدة نايل سات

استقبال قناة طيور الجنة تردد 2018 .. أحدث ترددات قنوات طيور الجنه بيبي الجديدة نايل سات

متابعة قناة طيور الجنة تردد جديد على النايل سات، نستعرض التردد الجديد لقناة طيور الجنه إحدى قنوات الأطفال 2018 المحببة للصغار والكبار، حيث تعنى القناة بتحقيق المتعة والرفاهية لأطفالنا الصغار في جميع الأعمار، علاوة على عرض القناة للبرامج التعليمية والأناشيد المحببة لهم، وحرصا منا على تقديم كل جديد في عالم القنوات المخصصة للاطفال، نقدم اخر تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2018 نايل سات.

قناة طيور الجنة تردد 2018

تقدم طيور الجنة بيبي العديد من الأغاني التي تحمل بين طياتها العديد من النصائح للأطفال مثل أغنية “الحرامي النشال” فهذه الأغنية تحث الأطفال على أن السرقة شيء مكروه ومن العادات السيئة، فضلاً عن أغنية “عالسوق” والتي تظهر فيها الأم برفقة أبنائها “جاد وإياد”، وهنا يبدأ الأطفال الشعور بالرغبة في اقتناء جمع الألعاب والإلحاح لشرائها، وبالتالي تقوم الأم بتوجيههم أن هذا السلوك خاطئ، وعلى الطفل أن يختار لعبة واحدة فقط من بين الألعاب، وغيرها من الأناشيد الكثيرة التي تساهم في تعليم الأطفال وتنمية مهاراتهم.

إليكم الآن قناة طيور الجنة تردد جديد بعد اخر تعديل لمن يرغب في إضافتها عبر أجهزة الرسيفر، والبدء في متابعة ما تقوم بعرضه القناة

قناة طيور الجنة تردد على النايل سات: 11314
معدل الترميز: 2790
الاستقطاب: v

تعود ملكية قناة “طيور الجنة” لرجل الأعمال خالد مقداد، فهو من يقوم بكتابة العديد من الأغاني التي يتم بثها عبر القناة، كما يقوم أبناءه جاد، وإياد، والمعتصم بالله، والوليد وجنى بغناء هذه الأغاني، فضلاً عن مشاركة أطفال آخرون.

تحديث تردد قناة طيور الجنة 2018

التردد الجديد لقناة طيور الجنه بيبي

إضبط الآن تردد طيور الجنة الجديد

تعتبر القناة من أفضل قنوات الأطفال 2018، تأسست منذ عام 2008 ومقرها عمان حيث لاقت نجاحاً كبيراً وتربعت على عرش القنوات المخصصة للأطفال، وحققت قناة طيور الجنة تردد نجاحا منقطع النظير مقارنة بما يشابهها من قنوات أطفال أخرى عديدة التي ظهرت منذ فترة.

لكنها لم تحقق نجاحا مثل طيور الجنة بيبي تردد 2018،  فمنها قنوات أغلقت بعد انطلاقها بشهور ومنها قنوات مازالت موجودة، ولكنها لم تحقق النجاح الذي حققته قناة طيور الجنة تردد نايلسات.

تحديث: تعرض طيور بيبي شهر يونيو مجموعة كبيرة ومتنوعة من برامج الأطفال الشيقة والمسلية، ومن خلال ضبط ترددها الجديد على القمر الصناعي النايلسات يمكن متابعتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *