التخطي إلى المحتوى

كيفية تغيير رقم جوال ابشر 1440 والطريقة الصحيحة لتغيير رقم الهاتف في أبشر، وهو أحد الأسئلة الشائعة مؤخرا من المسجلين في بوابة أبشر الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث أصبح لأبشر أهمية كبيرة فيما يتعلق بكافة الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين بالمملكة، لما يقدمه الموقع من خدمات متعددة في إطار الاستعلام عن الإقامات والجوازات، وغيرها من الأمور الأخرى التي يبحث عنها المواطن والوافد، ولهذا زاد استفسار تعديل رقم الجوال في أبشر أو تغييره.

تعديل رقم الجوال من خلال أبشر الخدمات الالكترونية تم تدشينها لتوفير الوقت والجهد، إذ لا يتطلب التعديل على رقم الجوال المسجل لدى الجوازات السعودية الذهاب لأي مكان، بل يقتصر الأمر فقط على استخدام الخدمة الذاتية بشكل مباشر.

تغيير رقم جوال ابشر 1440

توثيق رقم الجوال في أبشر أو تحديثه من أهم الشروط الأساسية المطلوبة للتسجيل في بوابة ابشر وزارة الداخلية، إذ تعتمد الكثير من الخدمات المتاحة على الموقع على رقم جوال المواطنين، يمكن استخدامه في الاستعلام عن خدمة أو التحقق من صدور الخدمة وخلافه، علاوة على أهميته في استكمال عملية التسجيل في أبشر moi.gov.sa ، وهذا يستوجب على المسجلين معرفة طريقة تغيير رقم جوال ابشر بدقة.

إليكم شرح مفصل طريقة أبشر تغيير الرقم السري بالفيديو

أبشر تغيير رقم الجوال moi.gov.sa

وزارة الداخلية السعودية تمنع الراغبين في تسجيل دخول أبشر للخدمات الإلكترونية برقم الهوية مستخدم جديد، من التسجيل بأكثر من رقم جوال ابشر لكل مستخدم، إذ يعرض تسجيل المسجلين بأكثر من حساب للغلق على الفور، ويكتفى حصول كل مواطن أو مقيم على حساب واحد فقط لا غير في أبشر تسجيل الدخول.

يسعدنا الرد على استفساراتكم في حال عدم التمكن من تغيير  رقم جوال ابشر تبعا للطريقة المرفقة أعلاه، مع توفير الإجابة على أسئلتكم في أي وقت.

متابعة تغيير رقم جوال ابشر برقم الهوية للمسجلين مسبقاً في نظام أبشر أعمال تتطلب تسجيل الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية بوزارة الداخلية السعودية بشكل مستمر، لمعرفة إذا ما تمت الموافقة الفعلية على تعديل رقم الجوال في أبشر.

التعليقات

  1. ما قصرتي يا جيهان
    للاسف في ناس كثير مو عارفة تحدث رقم جوالها او بياناتها في موقع ابشر
    ولاكن انتي سهلتي عليهم هذا الموضوع
    وان شاء الله الكل رح يحدث رقم جواله عن طريق موضوعك
    واصلي وبالتوفيق لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.