التخطي إلى المحتوى

الاعتراض على فاتورة الكهرباء ، أتاحت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج السعودية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الأنترنت إمكانية الاعتراض على قيمة الاستهلاك الشهرية بعد الاستعلام عن الفواتير الكهرباء فهناك العديد من المستخدمين للطاقة الكهربائية يتشككون من الفاتورة الكهربائية المستخدمة خلال الشهر الماضي ممن يدفعهم للذهاب إلي مقر الشركة الكهرباء حتي يتقدموا إلي مدير الفرع التابع لمنطقتهم من اجل يتحقق فريق الدعم الفني من الكمية الحقيقة المستهلكة .

الشركة السعودية للكهرباء أتاحت العديد من الخدمات الإلكترونية من اجل التواصل مع الدعم الفني من خلال أرقام شكاوى مجانية يمكنكم التواصل مع ممثلي الشركة عبر الهواتف المحمولة من اجل الاعتراض حيث يقوم موظف الخدمة بتوضيح خطوات الاعتراض عبر الموقع الإلكتروني بمنتهي السهولة واليسر حتي يحصل كل مواطن ومقيم على حقه كما تتحصل الشركة أيضا المبلغ المفترض تحصيله فقط .

الاعتراض على فاتورة الكهرباء

هنا طريقيتين للاعتراض على الفاتورة اولا من خلال الدخول مباشرة على الموقع الالكتروني التابع للشركة الكهرباء السعودية عبر الرابط التالي تقديم اعتراض على فاتورة الكهرباء ، بعد الولوج على الرابط السابق سوف يطلب منك النظام المركزي ادخال البريد الالكتروني او رقم الهوية او اسم المستخدم الخاص بك بعدها كلمة المرور .

بعد الدخول قم بالتاكد اولا عبر حاسبة فاتورة الكهرباء التقديرية لمعرفة استهلاكك الشهري قبل ارسال التظلم او الاعتراض لادارة الشركة بعد ان ثبت انه لديك مبالغ مستحقة يجب ان تحصل عليها قم بتقديم شكاوي بعد الدخول على صفحة تسجيل الدخول علي موقع الشركة الالكتروني .

الاعتراض على فاتورة الكهرباء
الاعتراض على فاتورة الكهرباء

خطوات تقديم شكوى على فاتورة الكهرباء

لقد اوضحنا بعالية الطريقة الاول وان لم يستجيب الموظف بالشركة يمكنكم بالدخول على الموقع الرسمي للهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج والتي من خلالها تستطيعون الدخول عبر الرابط التالي اعتراض على فاتورة الكهرباء سوف تطلب منك البوابة الالكترونية ادخال بعض البيانات كما هو موضح بالصورة التالية .

اعتراض على فاتورة الكهرباء لدى الشركة السعودية للكهرباء
اعتراض على فاتورة الكهرباء لدى الشركة السعودية للكهرباء

طريقة اعتراض على فاتورة الكهرباء

يمكنكم معالجة المشكلة اولا من خلال الاتصال على مركز الاتصال الموحد من خلال رقم شكاوى الكهرباء بالمملكة السعودية بعدها سيقوم ممثل الخدمة بالتواصل مع الجهات المختصة مباشرة لحل الشكاوي كما سيبلغك موظف الخدمة بانه في خلال يومين سيتم حل المشكلة من هنا يمكنكم الاستعلام عن شكاوي برقم الهوية او الاقامة من خلال تيوب بوابة خدمات الشكاوي الالكترونية .

كما تقوم الهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بتقديم خدمات لجميع المواطنين سواء سعوديين او غير سعوديين حتي تصل الي حصل بين المستخدم ومقدم الخدمة ، في النهاية نوهت الهيئة المعنية على جميع المتقدمين الي الشكاوي بادخال البيانات بشكل صحيح .

مازالت عمليات استقبال الشكاوي من قبل المواطنين تتزايد بشكل يومي للدخول على موقعي الشركة والهيئة والذي قمنا بادراجهما بعالية حيث اوضحنا لحضراتكم خطوات تقديم شكوي بمنتهي السهولة حيث اتاحت الشركة لجميع المواطنين والمقيمين التسجيل برقم الهوية الوطنية او برقم السجل المدني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.