التخطي إلى المحتوى

نترقب ظهور اسماء المقبولات في الجوازات وظائف نسائية 1440، حيث اقترب الإعلان عن ظهور نتائج الجوازات السعودية للوظائف النسائية العسكرية، بعد توضيح سبب تأخر ظهور نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للجوزات على وظيفة جندي المعلن عنها مؤخراً، وسنرفق روابط نتائج وظائف الجوازات النسائية العسكرية من موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني أو موقع المديرية العامة للجوازات السعودية .

شهدت الأيام الماضية وخاصة بعد انتهاء التقديم على الوظائف العسكرية النسائية التابعة للمديرية العامة للجوازات عبر بوابة القبول والتسجيل الإلكتروني، وترقب آلاف الخريجات السعوديات لحظة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي وإعلان المرشحات لخوض الاختبارات النهائية وعمليات المفاضلة، عقب انتهاء نتائج الفرز، إلى أن ظهر توضيح رسمي حلا سبب تأخر ظهور أسماء المقبولات في الجوازات وظائف نسائية 1440.

ظهور أسماء المقبولات في الجوازات 1440

أوضحت مصادر في تصريحات صحفية أن السبب وراء تأخر الإعلان عن نتائج القبول المبدئي للوظائف النسائية بالمديرية العامة للجوازات السعودية، يعود لتقديم أعداد كبيرة من الخريجات على الوظائف النسائية، وهو ما يعكس عمليات التدقيق في فرز بيانات المتقدمات، وحال الانتهاء من عمليات الفرز المبدئي سيتم إعلان نتائج و أسماء المقبولات في الجوازات وظائف نسائية 1440.

المتحدث الرسمي باسم الجوازات السعودية بين في تصريحات صحفية حول الوظائف النسائي بالجوازات السعودية، أن المقبولات لشغل تلك الوظائف سيخضعن لخوض دورة تدريبية أكاديمية متخصصة بأعمال الجوازات، وستكون مدة الدورة ليس أقل من شهر، وستون من بين إجراءات القبول اجتياز تلك الدورة بنجاح للمتقدمات.

استعلام أسماء المقبولات بالوظائف النسائية للجوازات

الاستعلام عن أسماء المقبولات في الوظائف النسائية سيكون من خلال الروابط الرسمية المرفقة أدناة نتائج الجوازات 1440 من بوابة ابشر وزارة الداخلية.

بوابة أبشر

موقع المديرية العامة للجوزات نتائج القبول

موقع وزارة الداخلية السعودية ومن خلال نتائج القبول قد يتح استعلام نتائج الجوزات للوظائف النسائية وحال الإعلان الرسمي سنوفر لكم الرابط .

تحديث : ظهرت الآن نتائج القبول المبدئي في وظائف المديرية العامة للجوازات السعودية وتم إعلان أرقام المرشحات للمقابلة الشخصية عبر رابط موقع بوابة التوظيف أبشر على موقع وزارة الداخلية السعودية، بجانب التعرف على المستندات المطلوبة في المقابلة الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.