التخطي إلى المحتوى

نترقب استعلام اسماء المقبولات في نتائج الجوازات السعودية لمن تقدمن على الوظائف النسائية العسكرية، حيث اقترب إعلان نتائج قبول الجوزات المبدئي للوظائف النسائية لرتبة جندي بالجوازات، بعد حالة التأخر التي دامت عدة أسابيع عقب الانتهاء من عملية القبول والتسجيل على موقع معهد المديرية العامة للجوازات .

التساؤلات كثرت بسبب مرور مدة زمنية كبيرة عقب انتهاء التسجيل في وظائف الجوازات النسائية، ولم تصدر تصريحات رسمية تحدد موعد إعلان نتائج القبول المبدئي في الجوازات، ولا كيفية استعلام أسماء المرشحات مبدئياُ في نتائج الجوازات، حتى صدور تصريحات رسمية اليوم الجمعة 2-3-2019، إعادة الأمل من جديد لدى الخريجات راغبات شغل تلك الوظائف، وسنوفر رابط استعلام أسماء المقبولات في نتائج وظائف الجوازات .

متى استعلام أسماء المقبولات في الجوازات

ظهرت نتائج قبول الجوازات 1440 لوظائف العنصر النسائي على بوابة أبشر التوظيف من موقع وزارة الداخلية وتم دعوة المرشحات لاستكمال باقي إجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفق المواعيد الخاصة بها.

نتائج ابشر للجوازات

المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات أكد اقتراب ظهور نتائج القبول المبدئي فس الوظائف النسائية العسكرية، والتي ستكون خلال الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من أعمال الفرز وتدقيق البيانات، موضحا أن بوابة القبول والتسجيل شهدت إقبال كبير وأعداد كثيرة من الخريجات، ولضمان عملية استعلام أسماء المقبولات في الجوزات مبدئياً .

أحد أسباب تأخر ظهور نتائج الجوازات السعودية، رجع لقيا بعض المتقدمات بالتسجيل في الوظائف دون مراعاة لشروط السن، رغم تفوقهن في الشهادة الدراسية، وبالتالي وجب التأكيد على عمليات الفرز المبدئي لملفات التسجيل في الوظائف النسائية .

نتائج قبول وظائف الجوازات

الاستعلام عن نتائج قبول الجوزات للوظائف النسائية سيكون من روابط الجوزات أو موقع وزارة الداخلية أبشر التوظيف”استعلام نتائج الجوازات” الساعات القادمة سنحدد موعد استعلام نتائج المقولات في الجوزات 1440.

تم إعلان أسماء المقبولات في نتائج وظائف الجوازات السعودية للنساء من خلال موقع مهد الجوازات والاستعلام برقم الهوية عن نتائج قبول الجوازات المبدئي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.