التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الابتعاث الخارجي 1439 ، ما زلنا نتابع معكم زوارنا الكرام أهم وأخر الأخبار بخصوص التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الدفعة الثالثة عشرة وفقاً لمسار وظيفتك بعثتك، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف سوياً على كامل التفاصيل وما تم الإعلان عنه بخصوص التسجيل في الابتعاث الخارجي 1439 ، كما سنضع لكم رابط برنامج سفير للإطلاع على المزيد من المعلومات التي تحتجونها من أجل التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي لخادم الحرمين الشريفين الدفعة الثالثة عشرة.

التسجيل في الابتعاث الخارجي 1439 ، اعتمد السيد وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد العيسي الفترة الزمنية من أجل انطلاق التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الدفعة الثالثة عشرة على مسار وظيفتك بعثتك حيث سيبدأ قبول طلبات التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي في يوم العاشر من شهر شوال المقبل 1439.

التسجيل في الابتعاث الخارجي 1439

وفي نفس السياق قال وكيل الوزارة لشؤون البعثات الدكتور جاسر الحربش أنه سيتم الكشف عن الشروط التي يجب اتباعها والتعليمات عبر صفحة برنامج سفير للابتعاث الخارجي، فيما أوضح أن الوكالة تسعى دوماً على تطوير برنامج الابتعاث الخارجي على مسار وظيفتك بعثك.

وفي ذات الصدد فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية أيضاً، أنه سيتم فتح باب التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 لبرنامج خادم الحرمين الشريفين في مسار مترجمي لغة الإشارة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير يوم الخميس الموافق 12-6-1439.

رابط برنامج سفير تقديم الابتعاث الخارجي 1439، ومعرفة جميع التفاصيل.

كما دعت وزارة التعليم أنه على جميع من يرغب في التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 لبرنامج خادم الحرمين الشريفين في مسار مترجمي لغة الإشارة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير الدخول عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والمرفق بعاليه خلال الفترة من 12-6-1439 وحتى 20-6-1439 هـ.

وأعلنت وزارة التعليم الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتقديم لمرحلة البكالوريوس وهي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة حكومية، الانتظام الكلي والتفرغ والإقامة في بلد الابتعاث، ويشترط ألا يزيد عمر المت​قدم على 25 عامًا، ويجب ألا تقل نسبة الثانوية العامة عن 85%.

والمزيد من التفاصيل بخصوص التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1439 يمكنكم معرفتها من خلال زيارة الموقع الرسمي المرفق الرابط الخاص به أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.