التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم الحساب ، في ظل سعي أدارة الشركة السعودية للكهرباء بتقديم افضل الخدمات الإلكترونية للمواطنين السعوديين، فقد أعلنت عن رابط استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد أو برقم الحساب وذالك بعد إصدارها طريقة معرفة قيمة فاتورة الكهرباء الكترونيا وأيضا قامت بتسهيل طريقة سداد قيمة فاتورة الكهرباء من خلال موقع شركة الكهرباء السعودية واستعراض فاتورة الكهرباء.

الشركة السعودية للكهرباء قامت بتفعيل آلية قراءة فواتير الكهرباء إلكترونياً والاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء ، وذالك برقم الحساب أو برقم العداد بعد تطبيق التعريفة الجديدة للكهرباء منذ مطلع شهر يناير من العام الجاري واستعراض فاتورة الكهرباء للشهر الحالي، وسيتم دفع فواتير الكهرباء عن طريق موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم الحساب

تقدم شركة الكهرباء السعودية العديد من الطرق للاستعلام عن قيمة فواتير الكهرباء برقم الحساب ورقم العداد، كما يمكن من خلال موقع الشركة معرفة اخر اخبار شرائح الكهرباء والشريحة استهلاك الكهرباء الخاصة بك، كما تقدم عرض تفصيلي بقيمة الفاتورة للشهر الحالي الذي تستعلم عنة من خلال بوابة شركة الكهرباء السعودية.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

كما يمكنكم أيضا استعلام عن فاتورة الكهرباء لشركة أو مؤسسة أو أي نشاط صناعي أو تجاري ( محل ، صيدلية ..الخ )، من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء الالكتروني الرسمي، ومعرفة قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة عليها ومعرفة التعريفة الجديدة للكهرباء.

استعراض فاتورة الكهرباء

يمكنكم استعراض فاتورة الكهرباء من خلال رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية بالاسم فقط او رقم الحساب او رقم العداد، كما يمكنكم دفع فاتورة الكهرباء عن طريق موقع شركة الكهرباء السعودية أو عن طريق تطبيق الجوال الخاص بالشركة أو عن طريق الصراف الالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.