التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ، تقدم المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين فيها العديد من الخدمات التي تهدف من خلالها تسهيل الإجراءات عليهم، فمن ضمن تلك الخدمات خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء والتي تتم عبر الموقع الرسمي لشركة الكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً

فقد اطلقت شركة الكهرباء خدمة جديدة وهي إصدار فواتير الكهرباء إلكترونياً، وذلك ما يتم عبر خدمة فواتيري، تلك الخدمة التي أصبحت متاحة للجميع الأن، ويذكر أيضاً أن شركة الكهرباء قد قامتبتطبيق ضريبة القيمة المضافة وذلك بنسبة 5% وذلك من إجمالي قيمة الفاتورة بالإضافة لزيادة تعريفة الكهرباء.

موقع شركة الكهرباء والاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير

ويمكن لجميع الوافدين والمواطنين الأن الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء عبر الموقع الرسمي لشركة الكهرباء www.se.com.sa، من خلال إدخال البيانات الخاصة بالمواطن أو المقيم.

والجدير بالذكر أيضا أن موعد إصدار فاتورة الكهرباء سيكون في اليوم 28 من كل شهر ميلادي، ذلك حسب الأمر الملكي الصادر عن خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان”، ليكون يوم ثابت لإصدار فواتير الكهرباء في السعودية.

تحديث: أكدت ش ركة الكهرباء السعودية أنه أصبح في إمكان المستهلكين من المواطنين والمقيمين داخل المملكة الإطلاع على قيمة فواتير الكهرباء بشكل إلكتروني، وذللك بعد يوم الثامن والعشرون من كل شهر ميلادي، وفقاً للأوامر الملكية الصادرة باستخراج الفواتير في ذلك اليوم من كل شهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.