الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439 من وزارة الخدمة المدنية في وظائف الجهات الحكومية الغير ممكنة عبر جدارة

الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439 من وزارة الخدمة المدنية في وظائف الجهات الحكومية الغير ممكنة عبر جدارة

قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439 وعام 1440 هجرية من أجل وظائف خاصة بالدرجة العاشرة فما دون ذلك من سلم الموظفين العام، وكذلك ما يعادل المرتبة العاشرة من وظائف مشمولة بلائحة الوظائف الصحية والتي تخص وظائف الجهات الحكومية الغير ممكنة من التشغيل خلال هذه الفترة.

ويتم ذلك وفقاً لاختصاص وزارة الخدمة المدنية التي تسعي لشغل وظائف الجهات الحكومية الغير ممكنة وفق احتياجاتها، وفِي فقراتنا التالية تستطيعون معرفة خطة الاعلانات الوظيفية الخدمة المدنية من خلال صورة وشرح.

 الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439 من وزارة الخدمة المدنية

في ظل سعي وزارة الخدمة المدنية لتمكين كل جهة حكومية من شغل وظائفها من خلال نظام جدارة في المستقبل بالتوافق مع الآلية المعتمدة والمنظمة في الوقت الحالي، حيث يتم ذلك مع المراجعة المستمرة لكل من يحاول تحسين الإجراءات وتطوير المنظومة الخاصة بالتوظيف، فقد تم وضع خطة الخدمة المدنية الاعلانات الوظيفية لهذا العام 1439/1440 من العام الهجري.

الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439

وقد تضمنت خطة الاعلانات الوظيفية ما يلي

  1. توزيع الإعلانات طوال السنة المالية وفقاً لنوعية السلم الوظيفي.
  2. أخر ميعاد للتسجيل في الوظائف في نظام الاحتياج.
  3. وجود تاريخ وضع الاعلان مع الفترات المسموح بها للباحثين عن العمل للدخول علي الاعلان.
  4. يهدف الاعلان عن الفترات المسموح بها مساعدة الجهات الحكومية على إشغال الوظائف التي أعلنت عنها والتي ترغب في إشغالها وفق لحاجتها الفعلية لإشغال الوظيفة.
  5. يهدف إعلام جميع الباحثين عن العمل مو المواطنات والمواطنين بالمواعيد المحددة حتي يستطيعون التقديم علي الوظيفة المعلن عنها حسب نوعية السلم الوظيفي.

وفي حالة وجود إعلان عن وظيفة أخرى من وزارة الخدمة المدنية فسوف يتم إدراج الوظيفة في خطة الاعلانات الوظيفية للعام الحالي.  

الاعلانات الوظيفية الخدمة المدنية ودور الجهات الحكومية من الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439

عملت وزارة الخدمة المدنية على حث الجهات الحكومية على تسجيل احتياجاتها من وظائف الجهات الحكومية الغير ممكنة بصورة سريعة لإعلان الوظائف الشاغرة التي تريد وضعها ضمن خطة الاعلانات الوظيفية لهذا العام بهدف إشغال هذه الوظيفة من خلال وزارة الخدمة المدنية بصورة آلية من خلال نظام جدارة من خلال الدخول على رابط تسجيل احتياج الوظائف ضمن نظام جدارة الالكتروني.

وهذا يحدث عن طريق توجيه المختصين في الجهات الحكومية بتسجيل الوظائف في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1439 وفقاً للآلية والمواعيد المحددة مع تقديم اعتذار مسبق من قبل الجهة الحكومية لعدم الإعلان عن الوظيفة إلا إذا كانت ليست ضمن منظومة التوظيف الإلكتروني مع مطابقتها لسجلات الوزارة وللجهة ذات العلاقة للمسمى الوظيفي، ورقم الوظيفة، والمستوى أو المرتبة، وتحديد رقم الوظيفة وموقعها التنظيمي، ومن هو مالك الوظيفة الشاغرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *