موقع رايات الكلية التقنية 1439-استعلم عن نتائج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

موقع رايات الكلية التقنية 1439-استعلم عن نتائج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

موقع رايات الكلية التقنية 1439 ،  حيث أعلنت من جهتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أنه تم فتح باب التسجيل والقبول لكلية التقنية ، من خلال  الموقع الرسمي ل رايات الكلية التقنية، الذي يتيح لكل المتقدمين للتسجيل أفضل البرامج المطورة  للاستفادة منها قدر الإمكان مثلما تهيئ حاليا لجميع  المتدربين المستجدين.

موقع رايات الكلية التقنية 1439

تسعي دائما المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تقديم كل جديد ببرامجها إلى المتدربين، لتهيئة الخرجين منها لبدء ايجاد فرص عمل أفضل من خلال خبرتهم الحاصلين عليها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

 رابط بوابة التدريب الالكتروني Blackborad
التسجيل في نظام rayat tvtc
قد أكدت  المؤسسة أن التسجيل للتقديم على  رايات الكلية التقنية 1439 يتم عبر الشبكة العنكبوتية عبر رابط الدخول عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، فيتم التسجيل في موقع رايات الكلية التقنية 1439، واتاع الخطوات المطروحة أمام النافذة ثم عليه فور ملئ البيانات بشكل صحيح طباعة الطلب من الموقع.

موقع رايات الكلية التقنية

هذا وقد فعلت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رابط بوابة التدريب الالكتروني Blackborad جديد عبر صفحتها  الرسمية لموقع رايات الكلية التقنية، للعمل على  تسهيل عملية الدخول إلى بوابة المؤسسة للمتدربين، . لجميع المتقدمين المستجدين ، حيث تسعي دائما المؤسسة لتطوير  موقع رايات الكلية التقنية.

شروط القبول والتسجيل في رايات الكلية التقنية

أولاً:يجب أن يكون مواطن سعودي.
ثانياً:يجب أن يكون حاصل على مؤهل جامعي، أو دبلوم تخصص صحي من المعاهد الإدارية.
ثالثاً:يجب أن لا يكون قد تم قبوله في برنامج آخر يتعارض معه هذا البرنامج في نفس الوقت.
رابعاً:يجب أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم المعهد الوطني للتقنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *