التخطي إلى المحتوى

الريال السعودي من العملات العربية المهمة وهو عملة المملكة العربية السعودية، والتي لا غنى عنها في مواسم العمرة والحج وفي حالة السفر للسعودية، لذلك نهتم بتقديم أخر أسعار صرف الريال السعودي في السوق الموازي وبعض البنوك المصرية يومياً، وذلك حتى نبقيكم على إطلاع دائم وكما نعرف أن الريال السعودي كغيره من الكثير من العملات معرض للتغيرات الجذرية خلال أي وقت على مدار اليوم .

سعر العملة السعودية في السوق الموازي اليوم :

وصل سعر صرف الريال السعودي بالنسبة للشراء إلى 4.90 جنيه مصري، أما بالنسبة للبيع فسجل الريال 5.00 جنيهات مصرية، وسوف نوافيكم بكل التغيرات على مدار اليوم التي تطرأ على سعر عملة الريال.

سعر العملة السعودية في بعض البنوك المصرية:

  • سجل الريال السعودي في البنك المركزي المصري اليوم للشراء 4.70 جنيه مصري وللبيع 4.72 جنيه مصري.
  • وفي بنك القاهرة سجل الريال للشراء 4.67 جنيه وللبيع 4.72 جنيه.
  • وسجل البنك المصري الخليجي للريال السعودي للشراء 4.68 جنيه وللبيع 4.73 جنيه مصري.

الريال السعودي والعملة الصعبة :

  • سوف يشهد الريال السعودي أرتفاع خلال الفترة القادمة لزيادة الطلب عليه بسبب قرب موسمي العمرة والحج والذي يحتاج فيها المواطنين للعملة السعودية بشكل كبير .
  • سعر الدولار يؤثر في أسعار صرف الكثير من العملات ومما لا شك فيه فإن سعر الريال السعودي يتأثر بالدولار.
  • حيث أن أسعار صرف الريال ظلت مستقره طوال الفترة الماضية بسب استقرار سعر الدولار وعدم تعرضه لارتفاعات بالغة .

سعر الريال السعودي اليوم 2/3/2018

  • بلغ سعر الريال السعودي اليوم الموافق 2 / 3 / 2018 في بنك الاسكندرية، 4.66 جنيه مصري ببشراء وللبيع بلغ سعر الريال اليوم 4.70 جنيه مصري في نفس البنك.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 25-5-2018

وصل سعر الريال السعودي اليوم الخميس أثناء التعاملات الصباحية إلى 4.76 جنيه مصري للبيع وللشراء وصل سعره 4.73 جنيه مصري، كما وصل سعر شراء الريال السعودي في البنك المركزي المصري إلى 4.75 جنيه مصري ووصل سعر البيع إلى 4.79 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 20-6-2018

ننشر لحضراتكم سعر الريال السعودي وذلك من خلال التعاملات اليومية بين البنوك والعملاء، حيث سجل الرسال السعودي استقرارًا نسبيًا أمام الجنيه المصري في البنوك وقد بلغ متوسط سعر الريال السعودي في الأسواق المصرية 4.77 جنيه مصري للبيع، وبلغ متوسط سعر شراء الريال السعودي 4.74 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.