كيف اعرف اني مسجل في التكافل؟

كيف اعرف اني مسجل في التكافل؟

يتردد سؤال كيف اعرف أني مسجل في التكافل؟ بصفة مستمرة من قبل الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية، وذالك حتي يستطيعوا استكمال مراحل التعليم المختلفة من خلال عدة مبادرات مدرسية متنوعة تستهدف العديد من الفئات الطلابية الغير قادرة علي شراء مستلزمات الدراسة من ملبس خاص باليونيفورم المدارس والأدوات المكتبية وغيرها من الأشياء الضرورية لاستكمال أدوات حقيبة المدرسة، لهذا سوف نوضح لكم الخطوات الصحيحة للتحقق من تسجيل الطلاب في تكافل فنتمنى منكم متابعة قراءة السطور التالية.

تعمل مؤسسة تكافل الخيرية بالسعودية على تقديم العديد من المبادرات والمشاريع المتنوعة لدعم الطلاب وذالك حتي يتمكن من الاستمرار في الدراسة دون وجود أي معوقات تقابلهم خلال فترة الدراسة، حيث يمكن للجميع التسجيل في مؤسسة تكافل الخيرية عن طريق النظام الإلكتروني لملء النموذج الخاص بالتقديم لصرف الدعم المالي والعيني لجميع الطلاب في كافة المراحل الدراسية ما عدا المرحلة الثانوية العامة.

كيف اعرف اني مسجل في التكافل؟

نرفق لجميع الطلاب رابط الموقع الإلكتروني للمؤسسة وذالك حتي يتمكنوا من تقديم طلب الحصول على دعم من مؤسسة التكافل بشكل الكتروني للحصول علي موافقة فورية من مؤسسة تكافل الخيرية تسجيل الدخول كما هو موضح لكم بالخطوات التالية.

  • الدخول علي موقع مؤسسة تكافل الخيرية ( www.takaful.org.sa ) بواسطة المتصفح الخاص بك.
  • من القائمة الرئيسية ستجد تيويب دخول نظام التسجيل.
  • في الخانة الأولي اكتب اسم المستخدم بطريقة صحيحة داخل الخانة المخصصة لذالك.
  • أما في الخانة التي تليها اكتب كلمة المرور من ثم.
  • اضغط علي أيقونة تسجيل الدخول – لمؤسسة تكافل الخيرية من ثم.
  • الانتقال إلى الملف الشخصي للتحقق من المعلومات المسجلة في النظام بشكل دقيق.

كما هناك طريقة اخري من اجل التحقق من التسجيل في تكافل takaful.com، وذالك عن طريق التواصل مع رقم مؤسسة تكافل للطلاب التالي 8001110105، والذي من خلاله يمكن الاتصال علي الرقم المجاني لخدمة العملاء من اجل التأكد من وجود اسمك ضمن مستفيدي المؤسسة حتي تتمكن من الحصول علي الدعم المالي والعيني المقدم من المؤسسة لاستكمال باقي مراحل التعليم بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *