سلم الرواتب الجديد للعسكريين 1439 : سلم رواتب الأفراد والضباط مع البدلات

سلم الرواتب الجديد للعسكريين 1439 : سلم رواتب الأفراد والضباط مع البدلات

سلم الرواتب الجديد للعسكريين 1439 ، أعلنت الحكومة السعودية عن بعض القرارات بشأن سلم رواتب العسكريين الجديد ، وفي هذا السياق نستعرض أهم القرارات ، ونستعرض الرواتب والبدلات لإيضاح الصورة حتى يصبح الجميع على دراية شاملة عن سلم رواتب العسكر ، من ناحية أخرى تعمل الحكومة  على تحسين جودة الخدمات التي تقدمها، وتعمل على مراقبتها بشكل دقيق، وتقوم بإرسال المفتشين إلى كافة المكاتب والقطاعات للتأكد من تنفيذ الأوامر الملكية الصادرة.

رؤية المملكة 2030

سلم الرواتب الجديد للعسكريين يضمن للموظف أن يحصل على كافة احتياجاته في الوقت الذي تعاني في المملكة من ارتفاع أسعار العديد من الخدمات ، حيث أنها تسعى في الوقت الحالي إلى الاعتماد أكثر على الثروات المعدنية.

موعد نزول الرواتب هذا الشهر

هذا وأكدت وزارة المالية أن موعد نزول رواتب شهر أغسطس سوف يكون يوم الإثنين الموافق 27 / 8 / 2018 ، الموافق السادس عشر من ذو الحجة، ويمكن معرفة موعد نزول رواتب يوليو من خلال رابط موعد نزول الرواتب هذا الشهر.

كما يمكن الإطلاع على رواتب الأمن العام السعودي ، أو معرفة الراتب التقاعدي للعسكريين ، أو الاستعلام عن رواتب ضباط الأمن العام من خلال رابط الاستعلام عن رواتب الأمن العام برقم السجل المدني.

وللعسكريين على رأس الخدمة، يمكنهم الاستفادة من خدمات التنمية العقارية ، حيث يمكنهم الحصول على قرض حسن إضافي من خلال التسجيل في الدعم السكني للعسكريين.

سلم الرواتب الجديد للعسكريين

مؤخراً أعلنت  السعودية عن سلم رواتب العسكريين مع البدالات للعاملين في الأمن السعودي والجيش التي تسهر على حماية الوطن من أي مخاطر تهدد الأمن، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

سلم رواتب وبدلات العسكررين
سلم الرواتب الجديد للأفراد والضباط

إلى هنا نكون انتهينا من رواتب العسكر ،، بالإضافة إلى علاوة الضرر التي بلغت 750 ريال، والعلاوة الخاصة ببدل الخطورة شملت 600 ريال.

تعليقات

  • حرام يتقاعد العسكري وهو خدم دينة ووطنة وملكة براتب قليل جداً يستحق العسكري ان يتقاعد بكامل راتبة اسوه بالمدرس ولو تقارن خدمة المدرسة بالعسكرى تلقاء العسكري خدم اكثر من المدرس في كل شى نأمل من الله ثمن من ابونا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده انظر في رواتب العسكر افراد عن احالتهم على التقاعد سواً التقاعد المبكر أو التقاعد النظامي حرام حرام حرام يتقاعد العسكري براتب ليكفي شراء حاجاته في هذا الوقت الرهن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *