التخطي إلى المحتوى

هيئة تنظيم الكهرباء ، والإنتاج المزدوج اعلنت عن وجود وظائف شاغره للجنسين في هيئة تنظيم الكهرباء بمقرها في مدينه الرياض بالمملكة العربية السعودية وتسجيل شركة الكهرباء وهذه الوظائف مخصصه للسعوديين فقط من الرجال والنساء حسب المؤهلات المطلوبة بتقدير لا يقل عن جيد جدا ومن يرغب في الحصول على هذه الوظائف التقدم في المقر بمدينة الرياض .

هيئة تنظيم الكهرباء أضافت أن من يرغب التسجيل في شركة الكهرباء والتقدم لشعل هذه الوظائف وان لديه كل المؤهلات المطلوبة والشروط التي يجب توافرها لديه أن يدخل على الموقع الإلكتروني لهيئة تنظيم الكهرباء على هذا الرابط هنا واختيار الوظيفة المرغوبة واستكمال باقي البيانات .

هيئة تنظيم الكهرباء

وأضافت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج أن من يريد الحصل على احدي الوظائف المطلوبة أن يقدم السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية الخاصة به والتقدم به في المواعيد المحددة من قبل هيئة تنظيم الكهرباء في المواعيد التالية .

مواعيد التقديم والتسجيل في هيئة تنظيم الكهرباء

وحددت هيئة تنظيم الكهرباء موعد للتسجيل وتقديم الأوراق اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9 / 6 / 1439 هـ الموافق 25 / 2 / 2018م وان اخر موعد لاستقبال الطلبات سيكون يوم الخميس بتاريخ 20 / 6 / 1439 هـ الموافق 08 / 3 / 2018م .

تحديث

المملكة العربية ألسعوديه تسعى في الأيام الماضية عن إيجاد فرص عمل خاصه فقط بالسعوديين لتوفير العمالة الوطنية وهيئة تنظيم الكهرباء اعلنت عن وظائف من الجنسين لشغل وظائف بها مع وجود المؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظائف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.