الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى ، تعد الشركة المصرية للاتصالات من اكبر الشركات واقدمها في مصر و دول العربية ، ومن المعروف أن شركة الاتصالات المصرية توفر لعملائها العديد من الخدمات المتميزة من الاتصالات المحلية وخدمة الأنترنت والاتصالات الدولية وهذا من خلال بنيتها التحتية والكابلات البحرية .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

كما وفرت شركة الاتصالات خدمة لتسهيل الاستعلام لعملائها عبر الشبكة العنكبوتية من خلال موقعها الإلكتروني   https://billing.te.eg/ar-eg كذلك سمحت شركة الاتصالات المصرية السماح لعملائها بالاشتراك في خدمة الأنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني للخدمات عن طريق تطبيق مجموعة من الخطوات أو التوجه لأقرب سنترال لتقديم طلب الاشتراك في خدمة الأنترنت كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات لكل من يشترك للمرة الأولي في خدمة الأنترنت جهاز راو تر هدية مجانية . 

كما إن الشركة المصرية للاتصالات تمنح لعملائها فترة سماح مدتها خمسة عشر يوم لسداد فاتورة التليفون الأرضي وإذا لم يحدث السداد في خلال هذه الفترة يتم قطع خدمة الاتصالات ليصبح خدمة الاستقبال فقط لاغير  على انه يتم إعادة الخط مرة ثانية في حالة السداد أما إذا تجاوز دفع الفترة لمدة خمسة عشر مرة ثانية فانه يتم قطع الخدمة على مرحلتين . ولتيسير السداد للعملاء الشركة المصرية للاتصالات أتاحت الشركة خدمة فورى في جميع أنحاء الجمهورية العربية المصرية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *