قبول الامن العام 1439 : موعد نتائج القبول والتسجيل في الأمن العام للنساء وأسماء المقبولين

قبول الامن العام 1439 : موعد نتائج القبول والتسجيل في الأمن العام للنساء وأسماء المقبولين

مديرية الأمن العام تعلن قبول الامن العام للنساء على عدد من الرتب العسكرية والوظائف المتاحة للنساء، وحددت وزارة الداخلية السعودية في بيانها عبر موقعها الرسمي عن حاجتها لنساء لشغل “وظيفة جندي” في بعض المحافظات بأرجاء المملكة، محددة الشروط الواجب توافرها لاستحقاق قبول الامن العام للنساء 1439 والتخصصات المطلوبة للتعيين بوظائف الامن العام القبول والتسجيل.

موعد قبول الامن العام للنساء

صرحت وزارة الداخلية السعودية في بيانها من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني أنه سيتم فتح باب التسجيل عبر الانترنت الأحد 25-2-2018 وهجرياً 9-6-1439 الحالي، كما نوهت على اخر موعد تسجيل قبول الامن العام للنساء 1439 وغلق باب التسجيل على وظائف الامن العام القبول  ، يوم الخميس 29 فبراير 2018، بما يوافق هجرياً 13-6-1439هـ.

المقبولين مدئيا في وظائف الامن العام

شروط مديرية الأمن العام القبول والتسجيل

ومنذ إعلان موقع وزارة الداخلية السعودية عن شروط قبول الامن للنساء للتوظيف، من خلال مديرية الأمن العام، وبدء البحث عن بوابة القبول للتوظيف الإلكتروني، وكذلك بوابة أبشر وزارة الداخلية للتوظيف وتسجيل قبول الامن العام نساء إلكترونيا، ولذا نتناول معكم الآن وبالتفصيل شروط قبول الامن العام وظائف نسائية لمن يهمه الأمر.

أن يكن سعوديات الأصل فيما عدا من نشأت مع والدها خارج المملكة نظراً لظروف عمله.
تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل الثانوية العامة بحد أدنى.
تتراوح أعمارهم مابين 25 عام حتى 35 عام.
ضرورة إجراء مقابلة شخصية والنجاح في اختبار القبول.
يخضعن لفحص طبي.
على المتقدمات أن لا يقل طولهن عن 155.

الأمن العام القبول والتسجيل

مديرية الأمن العام للتوظيف

أكدت مديرية الأمن العام أيضا على ضرورة أن تكون المتقدمة ذات وزن متناسق مع الطول، كما تستوجب شروط القبول للأمن العام أن تكون المتقدمات متزوجات من زوج سعودي الجنسية، فلا يتم قبول المتزوجة من غير سعودي، وعليها أن تكون حاملة لبطاقة هوية وطنية مستقلة، وأخيرا يشترط أن يكون سكن المتقدمة في نفس المحافظة التي أعلن عن الوظائف بها.

تسجيل الامن العام للنساء 1439 القبول والتسجيل

على غرار متابعة عملية القبول والتسجيل في الأمن العام نساء، شدد موقع وزارة الداخلية السعودية تسجيل الدخول ،مراراً وتكراراً على ضرورة إدخال البيانات بدقة ومعلومات صحيحة، حتى لا يتم استبعاد استمارة التقديم بشكل نهائي وعدم قبول الامن العام .

تعلن اسماء المقبولين مبدئيا بوظائف الأمن العام النسائية، بعد استكمال عمليات الفرز والمراجعة للمتقدمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *