القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم 24-2-2018 في الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم 24-2-2018 في الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم ، نقدمها لكم من خلال هذا المقال حيث يستضيف الملكي ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت الموافق 24-2-2018 في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وتطلع جماهير وعشاق الساحرة المستديرة لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم في الدوري الأسباني، فهناك القنوات المشفرة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم ، ذكرت الصحف الرياضية أهم الأخبار عن لقاء اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني حيث استعدى زين الدين زيدان تسعة شر لاعباً ليكونوا هم قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس في لقاء الجولة الخامسة والعشرين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم

ويسعى ريال مدريد في لقاء اليوم لتحقيق الفوز الخامس له على التوالي في الدوري الأسباني، بينما سيدخل الملكي لقاء اليوم أمام ألافيس متواجداً في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما سيدخل فريق ألافيس اللقاء وهو متواجد في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

وقد تضمنت قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس اليوم العديد من الغيابات المهمة حيث سيغيب لوكا مودريتش، توني كروس ومارسيلو بسبب الإصابة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، بينما تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم

تذاع مباراة ريال مدريد والافيس اليوم في الدوري الأسباني على قناة بي إن سبورت 3 مع تعليق المعلق الرياضي المشهور يوسف سيف، فيما ستكون هناك القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس اليوم مجاناً، سنوفرها لكم وقت الكشف عنها فوراً من خلال تحديث مستمر لهذا المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *