التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج موهبة 1440 عبر موقع المركز الوطني للقياس، لمن اجتاز اختبار مقياس موهبة للعام الحالي، لتحديد الطلاب الموهيين بالصف الثالث والسادس الابتدائي والثالث المتوسط، والاستفادة من مخرجات مقياس موهبة وإبداع لتحديد القدرات العقلية المتعددة والمهارات الأكاديمية لدى الطلاب والطالبات، وسنوضح روابط الاستعلام عن نتائج قياس موهبة 1440 وفق ما حدده المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي وبوابة موهبة الإلكترونية .

بوابة موهبة الإلكترونية نشرت العديد من التوضيحات حول الأهمية من اختبار قياس موهبة إبداع، وحثت أولياء الأمور وكذل الطلاب بالتسجيل في الاختبارات التي أُجرت خلال شهر جمادي أول 1440، وفق جدول مواعيد المركز الوطني للقياس والتقومي في التعليم العالي، وها نحن بصدد تحديد موعد ظهور نتائج موهبة 1440 هجرياً، وسنوضح طرق التعرف على نتائج قياس موهبة .

موقع نتائج موهبة 1440

اكد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أن الاستعلام عن نتائج موهبة 1440 سيكون من خلال موقع بوابة موهبة الإلكتروني، حيث يتم تصحيح نتائج الطلاب والطالبات ثم ترسل إلى الموقع الرسمي لبوابة موهبة، وسيتم الاستعلام عن النتائج من خلاله فور انتهاء قياس من عمليات التصحيح والمرجعة .

نتائج اختبارات قياس فيلا غالبها تأخذ فترة ما بين 15 يوم وحتى شهر كي يتم إعلانها بشكل رسمي من تاريخ إجراء الاختبار، هذا بخلاف نتائج الاختبار المحوسب، والذي يكون ظهوره في وقت قريب جداً من موعد خوض الامتحان .

بوابة موهبة للنتائج

الروابط المرفقة أدناة تخص موقع قياس الرسمي، وموقع بوابة موهبة الإلكترونية للاستعلام عن نتائج اختبارات الطلاب في مقياس الموهبة والإبداع للصفوف التعليمية الثالثة .

موقع قياس

بوابة موهبة نتائج 1439

تحديث: تعلن نتائج موهبة 1440 يوم الأحد 3 رجب 1440 وروابط الاستعلام عن نتائج اختبار الموهوبين من موقع قياس وبوابة موهبة الإلكترونية، مرفق بعالية.

تحديث: ظهور نتائج موهبية 1440 سيكون يوم غداً الإثنين، بعد تأكيد ذلك عبر موقع بوابة موهبية، والاستعلام بالاتصال الهاتفي، أو عن طريق رقم السجل المدني من رابط نتائج مقياس موهبية وإبداع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.