تقديم امن المنشات 1439 : شروط القبول والتسجيل بوظائف دوريات أمن وحراسة المنشآت

تقديم امن المنشات 1439 : شروط القبول والتسجيل بوظائف دوريات أمن وحراسة المنشآت

إعلان تقديم امن المنشات 1439 عبر بوابة التوظيف موقع وزارة الداخلية السعودية، حيث يتم فتح رابط قوات أنت المنشآت القبول والتسجيل قريباً، للتقديم على دورة دوريات أمن وحراسة المنشآت والتي سيتاح القبول عليها من خريجي الثانوية العامة بكافة أقسامها،  وخريجي المدارس المعادلة، مع الإشارة لموقع التعيين بعد التخرج لمن سيجتاز إجراءات القبول والتسجيل وشروط التعيين .

تقدم وزارة الداخلية العديد والعديد من الفرص التوظيفية في المديريات الأمنية التابعة لها على مدار العام، ضمن خطط التحديث والتطوير التي تنتهجها الوزارة لتغطية كافة ربوع المملكة العربية السعودية بالكوادر المؤهلة من الشباب السعودي، بما يحقق أهداف الوزارة التي تكمن في توفير الأمن والأمان للشعب السعودي، ونحن بصدد الإعلان عن شروط تقديم امن المنشات 1439لأحد الوظائف العسكرية الشاغرة.

مواعيد تقديم امن المنشات 1439

يبدأ التسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت ، يوم الأحد المبل الموافق 9-6-1439، حيث يتم فتحر رابط قوت أمن المنشآت القبول والتسجيل في الساعة العاشرة صباحاً، وهو نف س الموعد لغلق رابط تقديم أمن المنشات 1439 يوم الخميس الموافق 13-6-1439، وسيكون التعيين بالمنطقة الشرقية على حسب ما نشر على بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني بموقع وزارة الداخلية.

شروط تقديم قوت امن المنشآت

شروط الالتحاق بوظائف قوات أمن المنشآت شملت تحديد الجنسية السعودية لراغبي التسجيل، ووجود استثناء لمن نشأ مع والديه أثناء الخدمة خارج المملكة، والسن ما بين 17 وحتى 30 عام، لا تتعدى مدة التخرج عن 5 سنوات والمعدل التراكمي ليس أقل من 60%، التمكن من اجتياز المقابلة الشخصية واختبارات القبول النهائية والفحص الطبي، والطول لبس أقل من 168 سم، وحسن السير والسلوك، ووجود رخصة قيادة سارية المفعول ، ويشترط عدم الزواج بغير سعودية، بجانب بعض الشروط حول التشغيل بالوظائف الحكومية وغيرها موضح على رابط القبول والتسجيل.

قوات أمن المنشآت القبول والتسجيل

قريبا يفعل رابط قوات أمن المنشآت القبول والتسجيل ويمكنكم الدخول ألية من موقع وزارة الداخلية ابشر  التوظيف .

تقديم وظائف أمن المنشآت

التفاصيل الكاملة حول جملة شروط تقدين امن المنشات 1439 مبينة على الرابط المرفق بعالية .

تحديث : اليوم الأحد الموافق 9-6-1439 هو اليوم الأول لبدء القبول والتسجيل في وظائف أمن المنشآت 1439، حيث يفعل رابط تقديم أمن المنشآت من بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف .

تحديث : أتاحت وزارة الداخلية رابط الدخول إلى موقع تسجيل طلبات التقديم على وظائف أمن المنشآت للعام الحالي 1439، حيث يتم الآن تقديم الخريجين على الدورة التدربية المعلن عن تفاصيلها بعالية .

تحديث : تنتهي اليوم عملية التسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت، وسيتم إيقاف رابط تقديم امن المنشآت 1439وعدم استقبال أي طليات الأخرى وفق ما ورد في الشروط الخاصة بالتسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *