نتائج القوات الخاصه للامن والحمايه : استعلام أسماء المقبولين في قوات حرس الحدود موقع وزارة الداخلية

نتائج القوات الخاصه للامن والحمايه : استعلام أسماء المقبولين في قوات حرس الحدود موقع وزارة الداخلية

نتائج القوات الخاصه للامن والحمايه 1439، أعلنت وزارة الداخلية نتائج القبول المبدئي ورابط استعلام أسماء المقبولين في قوات حرس الحدود على وظائف ملاك القوات الخاصة للأمن والحماية، وأشارت بوابة القبول الإلكتروني على موقع المديرية العامة لحرس الحدود إلى ظهور نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية المعلن عنها بداية شهر فبراير 2018 ببعض المناطق في المملكة العربية السعودية، مع تحديد الأوراق المطلوبة من المرشحين لقبول النهائي .

أعلنت وزارة الداخلية عن الإجراءات المقبلة لمن سيترشح ضمن نتائج القوات الخاصه للامن والحمايه 1439 هجرياً، وإشارة وكالة الوزارة للشئون العسكرية عبر بوابة الإدارية العامة للقبول الركزي، الشروط العامة الواجب أن يلتزم بها من سيجد نفسه ضمن أسماء المقبولين مبدئياً، وكذلك مواعيد المراجعة التي تظهر بجوار نتائج قبول القوات الخاصة .

استعلام نتائج القوات الخاصه للامن والحمايه

الدخول إلى رابط أبشر للتوظف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية يتيح الوصول إلى رابط نتائج القوات الخاصه للامن والحمايه 1439، حيث يتم التعرف على المواعيد الخاصة بالمراجعة للمقبولين، واتباع التعليمات ومنها الحضور بالزي الرياضي، وحلاق الشعر على رقم 5، وعدد الحضور بالهواتف أو الأجهزة الذكية، بجانب إحضار المستندات المطلوبة.

وزارة الداخلية نشرة الأوراق الواجب أن يحضرها من يتم قبوله بشكل مبدئي ومنها صورة أو أصل شهادة المؤهل لكل تخصص دراسي أُتيح له التقديم على مجموعة وظائف الرتب العسكرية الشاغرة، وتحديد عدد الصور الشخصة المطلوبة بمقاس 4×6 بعدد 6 صور، وأصل بطاقة الهوية الوطنية، وباقي المستندات على الربط أدناة .

استعلام نتائج قوات حرس الحدود

روابط الاستعلام عن نتائج قبول وظائف حرس الحدود على ملاك القوات الخاصة للأمن والحماية يتم التعرف على من الموقع التالي:

تفاصيل نتائج وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

 

يجب الالتزام بالمواعيد التي حددتها بوابة القبول والتسجيل لأسماء المقبولين مبدئيا في وظائف القوات الخاصة للامن والحماية وما سيعلن على موقع المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *