وظائف أبشر وزارة الداخلية 1442 رابط التسجيل jobs.sa استعلام نتائج القبول

وظائف أبشر وزارة الداخلية 1442 رابط التسجيل jobs.sa استعلام نتائج القبول

ننشر قائمة وظائف أبشر وزارة الداخلية 1442 المتاحة عبر بوابة وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث تختص بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني بعرض الإعلانات الوظيفية لعدد من القطاعات العسكرية المستفيدة من هذه الإعلانات، وتوفر خدمة أبشر توظيف التابعة للداخلية السعودية إمكانية التعرف علي الوظائف العسكرية الشاغرة والتقديم علي الدورات العسكرية للتخرج والتعيين علي هذه الوظائف، وتتيح منصة ابشر للتوظيف إمكانية التقدم لشغل أكثر من وظيفة معلنة عبر المنصة، ويشترط لذلك بألا تكون الوظيفة الأخرى بنفس القطاع، ومن خلال ثقفني نوفر رابط دخول بوابة وزارة الداخلية وظائف للتسجيل في وظائف المباحث العامة 1442، والاستعلام عن نتائج القبول المبدئي والنهائي عبر بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني.

وظائف أبشر وزارة الداخلية 1442

توفر بوابة أبشر  توظيف الإلكترونية خدمة التقديم علي علي الوظائف المتاحة لديها للقطاعات المستفيدة من هذه الخدمة، حيث يتم الإعلان من خلالها عن وظائف عسكرية وفقاً لاحتياجات ومتطلبات الجهة المستفيدة من الإعلان الوظيفي،  كما يتم من خلال بوابة وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني إمكانية التعرف علي الشروط المطلوبة للتقديم علي الوظائف، وكذلك مواعيد التسجيل في الوظائف العسكرية المعلنة.

أما عن وظائف أبشر المتاحة حالياً بالموقع الإلكتروني للتوظيف بالمملكة العربية السعودية، فقد أعلنت قوات أمن المنشآت عن البدء في فتح بوابة القبول والتسجيل للالتحاق بدورة دوريات أمن وحراسة المنشآت، وحددت إدارة القبول والتسجيل الفئة المخاطبة بهذا الإعلان، حيث تتوفر هذه الوظائف للمواطن السعودي الحاصل علي شهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها أو ما يعادلها، وذلك للعمل بعد التعيين بالمنطقة الشرقية.

كما تتيح بوابة وزارة الداخلية وظائف أبشر إمكانية التسجيل في وظائف الأمن العام النسائية، حيث أعلنت مديرية الأمن العام قسم شؤون التدريب، عن فتح بوابة القبول والتسجيل لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة بالقطاع للعنصر النسائي، وتم الإعلان ضمن وظائف وزارة الداخلية عن شروط تقديم الأمن العام للنساء السعوديات أصلاً ومنشأً اللاتي يرغبن في التقديم، بالإضافة إلي موعد البدء استقبال الطلبات ونهايته.

موعد تقديم الأمن العام 2021

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الأربعاء بتاريخ الرابع من شهر شعبان الجاري عن توفر وظائف للحاصلين على مؤهل الثانوية العامة للتعيين لدى قطاع المديرية العامة للأمن العام على رتبة جندي.

وقد حددت الإدارة موعد بدء التسجيل لاستقبال طلبات الراغبين في التقديم لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة، كما أوضحت شروط تقديم الأمن العام 1442هـ، ومن يرغب في التعرف على تفاصيل تسجيل الأمن العام والحصول على رابط التقديم، يمكنه ذلك من خلال ثقفني.

كما أعلنت إدارة القبول المركزي بالأمس أيضاً عن إتاحة الاستعلام عن نتائج الأمن العام للمقبولين بشكل نهائي لشغل وظيفة برتبة جندي للرجال، وقد أرفقت بالإعلان متطلبات التحضير للدورة التدريبية والمستندات المطلوب إحضارها، ويتم الاستعلام عن نتائج القبول النهائي والإطلاع على أسماء المقبولين، يمكنكم ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي لدخول منصة ابشر توظيف العسكري.

نتائج قبول الأفواج الأمنية 1442

تم الإعلان اليوم الخميس بتاريخ 11 مارس 2021م من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بالمملكة العربية السعودية عبر منصة أبشر توظيف العسكرية عن إتاحة الاستعلام عن نتائج الأفواج الأمنية القبول المبدئي للتعين على رتبة رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي للرجال.

حيث يمكنكم الاستعلام الآن عن أسماء المقبولين مبدئياً والتعرف على المستندات المطلوب إحضارها عند إجراء المقابلة الشخصية للمطابقة، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الملاحظات الهامة الواجب اتباعها قبل الحضور إلى مقر لجنة القبول من خلال موقع ثقفني.

نتائج قبول الأمن البيئي 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي اليوم الاثنين بتاريخ 8 مارس 2021م الموافق لتاريخ 24 رجب 1442هـ عن إطلاق نتائج القبول النهائي لوظائف القوات الخاصة للأمن البيئي بقوات أمن المنشآت 1442 عبر منصة أبشر التوظيف الإلكترونية، فمن يرغب في التعرف على المستندات المطلوبة والمتطلبات للتحضير للدورة، يمكنه ذلك من خلال موقع ثقفني.

نتائج القبول المبدئي لوظائف المباحث العامة 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الأربعاء بتاريخ 12 رجب 1442هـ الموافق لتاريخ 24 فبراير 2021م عن إتاحة نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف المباحث العامة 1442 للتعيين على رتبة (رقيب – عريف – جندي).

ومن يرغب في التعرف على المستندات المطلوبة عند إجراء المقابلة الشخصية للمراجعة، والحصول على الرابط الرسمي للإطلاع على أسماء المقبولين لوظائف المباحث العامة 1442، يمكنه ذلك من خلال موقع ثقفني، أو من خلال متابعة الفيديو التالي:

تقديم مكافحة المخدرات للنساء 1442

تم الإعلان رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للعنصر النسائي 1442هـ، وذلك من أجل التعيين على رتبة جندي.

وقد تم البدء في استقبال طلبات التسجيل في الوظائف الشاغرة المعلن عنها للكادر النسائي اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد بتاريخ 4 جمادي الأخرة 1442هـ، ومن المقرر أن يستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق لتاريخ 8 جمادي الأخرة 1442هـ الموافق لتاريخ 21 يناير 2021م، ويمكنكم التعرف على خطوات التسجيل حتى استلام رسالة sms برقم الطلب من خلال الفيديو التالي:

ومن المقرر أن يتم فتح باب استقبال طلبات التسجيل في وظائف المخدرات للنساء الشاغرة المعلن عنها اعتباراً من اليوم الأحد بتاريخ 17 يناير 2021م الموافق لتاريخ 4 جمادي الأخر 1442هـ عبر منصة أبشر توظيف الإلكترونية.

استعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1442

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر منصة التوظيف الإلكتروني “ابشر توظيف” التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 5 يناير 2021م

عن إتاحة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف مكافحة المخدرات 1442 للتعيين على رتبة جندي أول أو جندي وفق المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم، ويمكنكم الاستعلام الآن عن نتائج مكافحة المخدرات عبر منصة ابشر توظيف الإلكترونية.

تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442

تم الإعلان رسمياً من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية اليوم السبت بتاريخ 4 جمادي الأولى 1442هـ الموافق لتاريخ 19 ديسمبر 2020م عن وجود وظائف شاغرة بكلية الملك فهد الأمنية، وذلك للتعيين على رتبة جندي – جندي وفق المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

حيث يتم تقديم كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها للتعيين على رتبة جندي، بينما يتم التقديم على رتبة جندي أول للحاصلين على مؤهل دبلوم سنتين فأكثر وفق التخصصات المناسبة المعلن عنها عبر بوابة أبشر توظيف الإلكترونية، ويمكنكم التعرف على مزيد من التفاصيل من خلال موقع ثقفني (تقديم كلية الملك فهد)، كما يمكنكم دخول الموقع الرسمي لبوابة أبشر توظيف الإلكترونية من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

ابشر توظيف (jobs.sa).

ابشر توظيف
وظائف كلية الملك فهد الأمنية 1442

تقديم العمليات الأمنية 911

مواعيد تقديم العمليات الأمنية 911 المعلن عنها، فمن المقرر أن يتم البدء في استقبال طلبات التسجيل اعتباراً من اليوم السبت بتاريخ 5 ديسمبر 2020م الموافق لتاريخ 20 ربيع الثاني 1442هـ، ويستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم الخميس الموافق لتاريخ 25 ربيع الثاني 1442هـ عبر بوابة ابشر للتوظيف الرسمية.

تقديم وظائف المباحث العامة 1442

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عبر منصة ابشر التوظيف عن وجود وظائف عسكرية شاغرة بقطاع المباحث العامة للرجال للتعيين على رتبة (رقيب – عريف – جندي).

وسيتم التعيين على الرتب المعلنة بمختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، كما أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي المؤهل الدراسي المناسب لكل رتبة من الرتب، كما حددت التخصصات المطلوبة أيضاً.

وظائف أبشر وزارة الداخلية 1439| رابط التسجيل في الوظائف العسكرية واستعلام نتائج القبول
وظائف وزارة الداخلية 1439| رابط التسجيل في الوظائف العسكرية واستعلام نتائج القبول

دخول بوابة وزارة الداخلية

أعلنت بوابة وزارة الداخلية إلي جانب الوظائف العسكرية المتاحة التي عرضناها علي حضراتكم، إمكانية الاستعلام عن نتائج قبول قوات الأمن الخاصة المبدئية للمتقدمين لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية، وذلك عن طريق وكالة الوزارة للشؤون العسكرية في وزارة الداخلية السعودية.

وظائف أبشر وزارة الداخلية 1439| رابط التسجيل في الوظائف العسكرية واستعلام نتائج القبول
وظائف وزارة الداخلية 1439| رابط التسجيل في الوظائف العسكرية واستعلام نتائج القبول

وللمتقدمين لشغل وظائف قوات الأمن الخاصة، أصبح بإمكانهم الآن من خلال اتباع رابط أبشر وزارة الداخلية المرفق، الإطلاع علي المستندات والأوراق المطلوبة، وذلك بعد أن أعلنت قوات الأمن الخاصة عن نتائج الفرز المبدئي للمتقدمين لشغل الوظائف المتاحة وفقاً للمؤهلات المطلوبة.

تحديث: تم فتح باب استقبال طلبات التسجيل والقبول في الوظائف العسكرية المتاحة الآن عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني (وظائف قوات أمن المنشآت- وظائف مديرية الأمن العام للنساء)، ومن خلال الرابط الرسمي المرفق يمكنكم تقديم وظائف أبشر وزارة الداخلية 1442 الآن.

منصة ابشر للتوظيف

تتيح بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني في الوقت الحالي إمكانية الاستعلام عن نتائج المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1442 القبول المبدئي للتعيين على رتبة (جندي أول – جندي)، وإمكانية الاستعلام أيضاً عن نتائج القبول المبدئي لوظائف القيادة العامة لطيران الأمن للتعيين على رتبة (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي)، حيث يمكن من خلال البوابة التعرف على مواعيد الحضور للمقابلة الشخصية والمستندات المطلوبة عند إجراء المقابلة.

تحديث 22 يناير 2021: تم إغلاق باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للنساء في الموعد المحدد رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي، والإعلانات الوظيفية المتاحة حالياً عبر منصة ابشر للتوظيف هي استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف قوات أمن المنشآت (نتائج أمن المنشآت 1442).

كما تتيح المنصة إمكانية الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات القبول المبدئي للتعيين على رتبة جندي أول – جندي للرجال، كما يمكنكم أيضاً من خلال منصة ابشر وظائف الاستعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي للمتقدمين للالتحاق بدورة التأهيل (كلية الملك فهد الأمنية)، ومن يرغب في دخول منصة أبشر توظيف يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

وظائف ابشر المتاحة اليوم 1442

تتيح منصة أبشر للتوظيف العسكري اليوم الخميس بتاريخ 5 شعبان 1442 الإعلانات الوظيفية التالية:

  • فتح باب القبول والتسجيل في وظائف الأمن العام لرتبة جندي رجال.
  • استعلام نتائج القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي القبول النهائي لرتبة جندي رجال.
  • استعلام نتائج كلية الملك فهد الأمنية القبول المبدئي لرتبة جندي أول – جندي رجال.
  • استعلام نتائج المديرية العامة للأمن العام القبول النهائي لرتبة جندي رجال.
  • استعلام نتائج وكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية القبول المبدئي لرتبة جندي أول – جندي للنساء.
  • استعلام نتائج وكالة شؤون الأفواج الأمنية القبول المبدئي لرتبة رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي رجال.
  • استعلام نتائج المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 القبول المبدئي لرتبة وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي رجال.
  • استعلام نتائج المباحث العامة القبول المبدئي للتعيين على الرتب رقيب – عريف – جندي للرجال.
  • استعلام نتائج المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1442 القبول المبدئي للتعيين على رتبة جندي أول – جندي.
  • استعلام نتائج كلية الملك فهد الأمنية القبول المبدئي لرتبة جندي أول نساء.
  • استعلام نتائج القوات الخاصة للأمن البيئي القبول النهائي لرتبة رقيب – وكيل رقيب – عريف رجال.
  • استعلام نتائج وكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية القبول المبدئي للتعيين على رتبة جندي أول – جندي للنساء.
  • استعلام نتائج المديرية العامة لحرس الحدود القبول النهائي لرتبة جندي رجال.

وقد تم الإعلان من جانب وزارة الحرس الوطني عن فتح باب القبول والتسجيل لحاملي مؤهل الثانوية العامة للتعيين على وظيفة تخصص طاهي، ويتم تقديم الحرس الوطني عن طريق موقع وزارة الحرس الوطني الإلكتروني وليس عبر ابشر وظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *