تسجيل الامن العام للنساء 1439 : اخر موعد التقديم بوظائف الأمن العام القبول والتسجيل moi.gov.sa

تسجيل الامن العام للنساء 1439 : اخر موعد التقديم بوظائف الأمن العام القبول والتسجيل moi.gov.sa

وظائف الامن العام للنساء ، مديرية الأمن العام تفتح باب القبول والتسجيل على عدد من الرتب للوظائف النسائية من خريجي الثانوية العامة على الأقل، وأقرت شروط القبول والتسجيل 1439 في وظائف الامن العام للنساء مع تعيين المؤهلات المطلوبة من المتقدمات، كما أقرت مواعيد التقديم على الوظائف النسائية للأمن العام من خلال بوابة أبشر الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

وظائف الامن العام للنساء 1439

تقرر فتح باب القبول على مجموعة من وظائف عسكرية للنساء 1439 أعلنت عنها مديرية الامن العام ممثلة في شؤون التدريب، حيث تتيح التوظيف على رتبة جندي للنساء من حملة الثانوية العامة فيما فوق، ويتم تعيين المرشحين المقبولين نهائيا في الامن العام للنساء في مناطق العمل بمدن الرياض، مكة المكرمة، عسير، الباحة، الشرقية، والمدينة المنورة.

تبدأ بوابة أبشر الالكترونية استقبال الطلبات المقدمة من الراغبات في شغل الوظائف العسكرية للنساء بالامن العام اعتبارا من الأحد الموافق 9-6-1439هـ، وذلك في تمام العاشرة صباحا، ليستمر القبول والتسجيل على وظائف الامن العام للنساء حتى الخميس الموافق 13-6-1439هـ صباحا، ليتم غلق باب التقديم على وظائف الامن العام للنساء القبول والتسجيل.

تقديم الأمن العام للنساء 1439

الامن العام القبول والتسجيل 

أما عن الشروط الواجب توافرها في الراغبين الالتحاق بوظائف الامن العام للنساء 1439، فقد تحددت كالتالي:

أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها في وظيفة حكومية خارج المملكة.
ألا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة أو ما يعادلها.
ألا يقل عمر المتقدمة عن (25) عاماً ولا يزيد على (35) عاماً.
اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية من قِبل الموظفات المختصات.
اجتياز الفحص الطبي.
ألا يقل طول المتقدمة عن (155) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
أن تكون حسنة السيرة والسلوك.
ألا تكون موظفة في أي جهة حكومية أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية.
ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة.
أن يكون مقر إقامتها ووظيفة ولي أمرها بنفس المنطقة أو المحافظة التي توجد بها الوظيفة.
الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في نموذج طلب التقديم، حيث سيتم استبعاد أي طلب يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة.

الأمن العام القبول والتسجيل وظائف نسائية

دعت مديرية الأمن العام من يرغبن في التقديم على وظائف الأمن العام العسكرية النسائية، وتنطبق عليهن الشروط السابق ذكرها تسجيل الدخول على بوابة القبول للأمن العام، والتقديم الالكتروني المباشر على وظائف الامن العام للنساء .

التقديم على وظائف الامن العام نساء من خلال تعبئة استمارة البيانات المطلوبة عبر بوابة التوظيف الإلكترونية التي حددتها هيئة الأمن العام، مع مراعاة كتابة بيانات المتقدمات بكل دقة للقبول بوظائف الامن العام للنساء .

تحديث: مديرية الأمن العام تفتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية المعلن عنها برتبة جندي للنساء، بعد ساعات قليلة من الآن وفقا لما أقرته بوابة التوظيف بوزارة الداخلية، للتسجيل على الامن العام للنساء .

تحديث: اخر موعد التسجيل على وظائف الامن العام للنساء يوم الخميس الموافق 13-6-1439، لذا أهابت مديرية الأمن العام المواطنات المتقدمات سرعة استكمال طلبات تسجيلهن عبر موقع أبشر بوابة القبول والتسجيل للأمن العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *