التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد NOOR : رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي عبر موقع نظام نور الالكتروني

التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد NOOR : رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي عبر موقع نظام نور الالكتروني

التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد NOOR ، يفتح موقع نظام نور المركزي الالكتروني الرسمي أبوابة لاستقبال تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور المرحلة الابتدائية ( الصف الاول الابتدائي )، وذالك للعام الدراسي 1439 – 1440 هـ وفقا للشروط التي وضعها بوابة نظام نور للطلاب الجدد.

نظام نور يعد اكبر صرح تعليمي لعرض نتائج الطلاب والطالبات وأيضا تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الطالب والمعلم السعودي، كما يقدم خدمة نتائج حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين، واليوم يفتح ابوابة تسجيل في نظام نور للطلبة المستجدين عن طريق رابط التسجيل في نظام نور.

التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد

نظام نور برقم الهوية فقط NOOR يمكن الطالب والطالبة تسجيل بياناتهم في المرحلة الابتدائية الصف الاول الابتدائي ببيانات ولي الامر، وذالك للتسجيل في العام الدراسي الجديد في احدي المدارس الموزعة علي جميع المناطق التعليمية بالمملكة السعودية، والتسجيل في نظام نور للطلاب الجدد سيكون برقم الهوية الوطنية لولي الامر أو برقم السجل المدني.

تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي في نظام نور

وزارة التعليم السعودية وضعت بعض الشروط الواجب توافرها في تسجيل الطلاب الجدد في موقع نظام نور عبر حساب ولي الامر، حتي يتم قبول الطلاب المستجدين في نظام نور والالتحاق في احدي المدارس بالمملكة وعدم استبعادة، كما جائت شروط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي في نظام نور كما يلي.

  1. وصول الطالب أو الطالبة سن 6 سنوات.
  2. أن يكون من مواليد 25/ 3/ 1434 هـ الموافق 6/ 2/ 2013 م أو اقل بتسعين يوم.
  3. يمكن تسجيل الطلاب من هم اقل من 6 سنوات ب 180 يوم بشرط خروجهم من مرحلة روضة الاطفال الحكومية المعتمدة في نظام نور.
التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد NOOR
التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد NOOR

نظام نور يقبل تسجيل الطلاب المستجدين خلال الخطة الزمنية الموضحة بالصورة أعلاة للصف الاول الابتدائي للتسجيل في موقع نور،  من خلال حساب ولي الامر علي موقع نظام نور المركزي، ومتابعة اخر الاخبار والتحديثات التي تقوم بها وزارة التعليم السعودية في موقع نظام نور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *