تعرفى على نصائح تساعدك فى كثافة حواجبك

للحفاظ على كثافة الحاجبين تحتاجين إلي القليل من الخلطات المغذية والمكثفة للحواجب، والكثير من الصبر للمواظبة على الاعتناء بهما، وسأعلمك فيما يلي كيف تحصلين على حاجبين كثيفين؟!

1- هنالك بعض الفيتامينات التي تحفّز على إعادة نمو الشعر الذي لم يعد ينمو بسبب تلف جذوره وهذه الفيتامينات هي C و A و B3، هذه المغذيات ستساعد حتماً في عملية إعادة النمو لأنّها تزيد البروتينات في الجسم فيما يعتبر الشعر مادة مؤلفة بشكل كامل من البروتين.

2- استخدمي زيت اللوز الحلو فخبراء التجميل ينصحون باستخدامه وذلك بوضعه في عبوة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيداً بالماء الساخن وتمريرها على الحواجب يومياً قبل النوم مما يساعد على تكثيفهم.

3- جربي زيت الزيتون فهو مادة طبيعية مفيدة في كثير من العلاجات ومنها علاج نمو الشعر، وهو مفيد لتسريع نمو شعر الرأس أيضاً؛ ضعيه على قطنة ثم دلكي بها المنطقة التي تعملين عليها وخصوصاً قبل النوم.

4- استعملي زيت الخروع Castor oil فهو يجعل الشعر ينمو بسرعة ويقويه أيضاً ويجعله أمتن، لذا لا تتردّدي في وضع البعض منه على رموشك وحواجبك بعد تنظيفها من أثار الماسكارا.

5- طبّقي هذه العلاجات كل ليلة قبل النوم وستحصلين على نتيجة واضحة خلال أسابيع، وقد تتفاجأين إضافة إلى نمو الشعر بالحصول على حاجبين مشرقين، لكن انتبهي من وضع المواد على مناطق أخرى من الوجه قد يسبب نمو الشعر فيها مشكلة.

6- واظبي على استخدام الخلطات المكثفة للحواجب ولا تبخلي على نفسك باستخدامها، واحصلي على حواجب أكثف وأجمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *