اعرف دورك برقم الهوية : الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية

اعرف دورك برقم الهوية : الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية

اعرف دورك برقم الهوية ، خدمة تم إطلاقها قبل أيام من قبل صندوق التنمية العقارية ، ويمكن من خلال هذه الخدمة الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية برقم الهوية ، لمن هم على قوائم الانتظار، حيث تعمل خدمة اعرف دورك التسهيل على المستفيدين من الاستعلام عن موعد استحقاق الاسم برقم الهوية فقط، بناءً على قوائم الانتظار.

كما أنها وسيلة مبسطة لمعرفة موعد استحقاق صرف قروض التنمية العقارية ، كما أنه سيتيح أيضاً له تعجيل الطلب عبر خدمة عجلها التي تم إطلاقها أيضاً مع اعرف دورك خلال إعلان مستفيدي الدفعة الثانية من الدعم السكني لعام 2018، ومن المقرر أن يتم الإعلان منتصف كل شهر ميلادي عن 8300 تمويل مدعوم.

اعرف دورك برقم الهوية

كما يمكن لمنسوبي الجهات العسكرية التمتع بخدمات الصندوق العقاري ، من خلال رابط تسجيل الدعم السكني للعسكريين ، للاستفادة من قرض حسن إضافي يصل إلى 20% بخلاف القرض الأساسي

اعرف دورك برقم الهوية
اعرف دورك برقم الهوية

من ناحية أخرى يمكن التسجيل في صندوق التنمية العقاري ، وذلك للاستفادة من خدمات التنمية العقارية الإلكترونية ، لتوفير الوقت والجهد.

أتاح صندوق التنمية العقارية خدمة أعرف دورك برقم الهوية للاستعلام عن موعد استحقاق قرض التنمية العقاري ، لمن هم على قوائم الانتظار، وذلك وفق شروط معينة، بالإضافة إلى  رابط تحديث بيانات الصندوق العقاري واكتمال الطلب بشكل نهائي، ومن خلال هذه الخدمة ستعرف موعد التأخير معرفة موعد الحصول على قرض التمويل المدعوم ، ويمكن الدخول للخدمة من خلال  اعرف دورك صندوق التنمية العقارية.

من ناحية أخرى نشر صندوق التنمية العقاري خطوات الحصول على القرض العقاري ، وشرح الحساب الرسمي للصندوق عبر تويتر ألية الحصول على القرض ، من خلال بعض الخطوات والإرشادات التي يجب اتباعها حتى يمكنك حصولك على القرض، أهمها تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية ، والحصول على موعد من خلال الموقع الرسمي، أو التوجه لأحد جهات التمويل.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان أنه على المواطنين المعلنة أسمائهم ضمن الدفعة الأخيرة من برنامج سكني الدخول إلى بوابة صندوق التنمية العقارية لاستكمال إجراءات التخصيص، ويمكن الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني من خلال رابط استعلام أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة ، وذلك عبر بوابة سكني أو موقع التنمية العقارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *