رقم طيران اديل للحجز 2020 الموقع الرسمي لطيران أديل حجوزات تذاكر الطيران flyadeal.com

رقم طيران اديل للحجز 2020 الموقع الرسمي لطيران أديل حجوزات تذاكر الطيران flyadeal.com

نرفق رقم طيران اديل 2020 المجاني خدمة العملاء، عقب أن أصبحت شركة أديل للطيران من أحد أهم وأكثر شركات الطيران شهرة في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من أحد أسراب الطيران التي أنشأتها المملكة لتصبح أحدث شركة طيران اقتصادي ذو تكلفة منخفضة، علاوة على عروض اديل في الأعياد والأجازات السنوية.

تقدم الشركة العديد من العروض المتميزة على كل رحلاتها الجوية التي تسير وجهة واحدة أو ذهاب وعودة، وإليكم رقم طيران اديل 2020 حجز واستعلام عن وجهات طيران اديل المختلفة حول العالم.

رقم طيران اديل 2020 الموحد

عند البحث عن أرقام طيران أديل للحجز فقد وجد أن نسبة البحث عليها تزداد باستمرار، فلذلك تم تخصيص رقم موحد لحجز الطيران، عبر موقع طيران اديل وتوضيح طرق الحجز والإستعلام عن التذاكر، كما قامت الشركة بالإعلان عن وجود مراكز خدمة للتواصل مع المسافرين، والرد على كافة الاستفسارات التي تخص طيران أديل، وإجراء الحجوزات أو في حالة تعديل أو إلغاء تذكرة طيران، وذلك من خلال البريد الإلكتروني [email protected] .

رقم شركة طيران أديل من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها

رقم طيران اديل 2020 الموحد من داخل المملكة العربية السعودية

+920000212966

رقم شركة أديل الموحد من خارج المملكة العربية السعودية

+ 951565312966

رقم الإستفسار الخاص بالإدارة العامة

+954161212966

رقم الخطوط السعودية

رقم طيران اديل حجز بأسعار تنافسية

الخطوط السعودية

الغاء حجز تذاكر طيران

أوقات العمل الرسمية في شركة اديل

نجد أن مراكز خدمات التواصل مع المسافرين تعمل من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً يومياً من يوم السبت حتى يوم الخميس، وتكون يوم الجمعة أوقات العمل الرسمية من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءاً، وفي غير تلك الأوقات يستطيع المسافر ان يقوم بالتواصل مع الشركة، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني السابق للشركة.

إلغاء حجز الخطوط السعودية

الاستعلام عن اسعار تذاكر الطيران متاح الآن عبر الموقع الرسمي للشركة، حيث يمكن للعميل متابعة احدث العروض التوفيرية على التذاكر على مدار الأربع والعشرين ساعة، التي تقدمها أيضا من خلال الاتصال على الرقم المجاني لطيران اديل .

يقدم موقع اديل للطيران بالمملكة العربية السعوديه أبليكشن خاص بالهواتف المحمولة، يمكن للمسافر تحميلة على هاتفه الجوال ويقوم بالتسجيل من خلاله وسوف يقوم التطبيق بعرض افضل اسعار .

وتطرح شركة الطيران اديل، لطرح باقة متنوعة من عروض التخفيضات على تذاكر الطيران رحلات داخلية وخارجية من وإلى المملكة، تزامناً مع موعد إجازات نصف العام 2020 وسنوافيكم بتفاصيل العروض المخفضة قريباً.

تعليقات

  • حسبى الله ونعم الوكيل نصب علينا فى التذاكر ولا لقيت حجز بالمطار ولا اسم مسجل وكل شوي يرسل يقول اهلا بيك فى وجهتك علي اساس أني ركبت اصلا وكنت حاجز ذهاب وعوده لكن هعمل مشكله ان شاء الله

  • الله يعطيك العافية يا جيهان ما قصرتي
    في البداية قلت اشلون نزلتو الرقم الموحد لطيران اديل وما نزلتو الرقم الموحد للخطوط السعودية
    وكنت مستغرب هالشيء
    ولاكن بعد البحث والتحري اكتشفت انكم سبق نزلتو الرقم الموحد للخطوط السعودية
    لا وبعد انتي اللي نزلتيه
    اقسم بالله ابداع
    يعني احاول اطلع شيء انتو ما نزلتو بس عجزت ههههههههه
    واصصصصصصصصصصلي يا جيهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *