تردد قناة الراي الكويتية hd alrai tv علي النايل سات وعربسات

تردد قناة الراي الكويتية hd alrai tv علي النايل سات وعربسات

تردد قناة الراي الكويتية hd ، ننشر لكم اليوم احدث تردد قناة الراي الكويتية hd بجودة عالية ، علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات ، وتأتي قناة الراي الكويتية من اهم القنوات التي تبث في دولة الكويت ، وتستحوذ علي اهتمام ومتابعة الكثير من الكويتيين والشعوب الخليجية ، ويبحثون دائما علي تردد قناة الراي alrai tv في جميع أجهزة الاستقبال لديهم.

ينجذب الكثير من المشاهدين الكويتين لمتابعة تردد قناة الراي الكويتية ، وتمتلك عدد كبير من المتابعين لها ليس في الكويت فقط بال حول الوطن العربي كلة ، لعرضها المستمر لأحدث المسلسلات والأفلام فور نزولها وتعرض قناة الراي الكثير من البرامج المتنوعة والبرامج الإخبارية ، وتعتبر مادة أخبارية دسمة لحصرها علي كل الأخبار والأحداث التي تدور في الكويت والشرق الأوسط والعالم بأسرة.

تردد قناة الراي الكويتية hd

تم أول بث تلفزيون الراي عام 2004 ، وكانت تردد قناة الراي النايل سات تبث الكثير من المسلسلات الكويتية والخليجية ومجموعة كبيرة من الأفلام الحصرية ، فجعلت منها القناة الأولي للمواطن الكويتي والخليجي ، وبعد ذلك تم تطوير القناة لتنشر أيضا أخر الأخبار واهم الأحداث الساخنة التي يمر بها الشرق الأوسط ودول التعاون الخليجي.

تردد قناة الراي الكويتية hd، تردد قناة الراي
تردد قناة الراي الكويتية hd

كما وصلت شهرة قناة الراي الكويتية للمشاهد المصري ، وباتت تتميز بشعبية كبيرة بين الجمهور المصري لتناولها اهم الأخبار بكل حيادية وشفافية ، ولجودة بثها ونقاء صورتها واستضفتها لأهم المحللين السياسيين ، وتبث قناة الراي علي القمر الصناعي النايل سات وعربسات.

تردد قناة الراي الكويتية

يمكنكم الآن مشاهدة تردد قناة الراي الكويتية علي النايل سات وعرب سات ، وننشر لكم الآن احدث تردد قناة الراي الكويتية كما هو موضح بالجدول الأتي:

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11687 افقي 27500 3/4
عربسات 11765 رأسي 27500 5/6

نرجم منكم متابعينا الكرام ضبط أجهزة الاستقبال لديكم ، علي الترددات الجديدية لقناة الراي الكويتية لكي تستمتعوا بمشاهدة الكثير من المسلسلات الكويتية والخليجية واحدث الاخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تعرضها قناة الراي الكويتية.

تحديث : كما تقدم قناة الرأي الكويتية برنامج كلينك ، وهو برنامج متخصص في مجال الطب ، ويقدم كل ما هو جديد في عالم الطب والتقنية والوسائل الطبية الحديثة والمتقدمة ، كما يستضيف البرنامج الكثير من العلماء وأساتذة الطب حول العالم ، لسؤالهم عن أخر المستجدات في الساحة ومناقشة علاج جميع الأمراض المزمنة والأمراض الوراثية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *