عاجل/ وفاة الفنان محمد متولي اليوم وموعد الجنازة

توالت الوفيات في الوسط الفني منذ الأمس فكانت أنباء الوفيات متصدرة منذ نهاية يوم الجمعة،  بعد أن فجعت الفنانة صابرين بوفاة والدها الحاج ياسين عبد الله بعد صراعه مع المرض، وبعدها بوقت لم يتجاوز الساعات إنتشرت أنباء وفاة شقيقة الفنان طلعت زكريا بعد تدهور صحتها بالعناية المشددة.

رحيل الفنان محمد متولي

ومنذ قليل إنتشرت أنباء تؤكد وفاة الفنان الكبير محمد متولي، وقام بإعلان الخبر الفنان منير مكرم، توفا الفنان الكبير في منزله بالهرم بمنطقة “ترسة”، ولم يتم الإعلان إلى الأن عن موعد ومكان الجنازة ومراسم العزاء، ولم يتضح سبب الوفاة إعلاميا لم يتم الكشف عنه.

الفنان الراحل محمد متولي من مواليد محافظة المنوفية مركز شبين الكوم، ولد عام 1945 درس بكلية دار العلوم بالإسكندرية وتخرج من معهد الفنون المسرحية العالي وبدأ طريقه الفني بمشاركته في فيلم خلي بالك من زوز الذي عرض في عام 1972، ومن بعدها إشترك في العديد من الأعمال التي لها بصمة في تاريخ السينما والدراما المصرية، ومن أشهرها “مسلسل زيزينيا، والعقرب، وفيلم سلام يا صاحبي”.

تحديث

صرح الفنان أحمد صيام عضو نقابة الفنانين، أن جنازة الفنان الراحل محمد متولي سوف تنطلق من مسجد الشهيد الكائن بجوار منزله بالهرم، وستؤدى على روحه الصلاة عقب صلاة ظهر اليوم الأحد.

الجدير بالذكر حسب ما أعلنت نجلة الفنان محمد متولي رحمه الله أن والدها قد وافته المنية مساء يوم السبت إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته في الحال، رحم الله روح الفنان والهم ذوية الصبر والسلوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *