التخطي إلى المحتوى

دولة الكويت ، صحيفة الرأي الكويتية اعلنت منذ الأيام الماضية أن السلطات في دولة الكويت حاليا تقوم بدراسة الاستغناء عن كل الوافدين العاملين في وزارة الداخلية الكويتية وخصوصا في قطاع الجنسية والجوازات هذا الأمر يترتب عليه تهديد العمالة المصرية العاملين بها لأنها تعتبر من اكثر الجاليات العاملة في دولة الكويت .

حيث أن دولة الكويت يعمل بها أعداد كبيره من الوافدين العاملين في وزارة الداخلية الكويتية من الجنسيات المختلفة ومنها العمالة المصرية ومصادر عديده في الكويت أكدت أن وزارة الداخلية طلبت من ديوان الخدمة المدنية توفير شباب كويتي يعمل في هذه الوظائف بدلا من الوافدين .

دولة الكويت

هذه القرارات الكويتية تأتي ضمن القرارات التي اتخذتها دولة الكويت للاستفتاء عن 150 موظف وافد من الخارج حتى يتم أيتاح فرص عمل للشباب الكويتي في هذه المناصب الوظيفية .

وعن العدد المطلوب توفيره بدولة الكويت والتي طالبت به وزارة الداخلية الكويتية من ديوان الخدمة المدنية هو 1000 موظف من الوافدين في خلال الفترة القادمة حتى يتم مرحلة التكويت في الوظائف داخل جميع قطاعات الجنسية والجوازات في جميع محافظات دولة الكويت .

تحديث

تبدأ دولة الكويت هذه الأيام مرحله هامه وهى تكويت الوظائف داخل جميع القطاعات الخاصة بالجوازات والجنسية ونتابع معكم لحظه بلحظه كل أخبار العمالة الوافدة بالكويت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.