الصندوق العقاري اعرف دورك برقم الهوية والاستعلام عن موعد صرف قروض البنك العقاري

الصندوق العقاري اعرف دورك برقم الهوية والاستعلام عن موعد صرف قروض البنك العقاري

الصندوق العقاري اعرف دورك برقم الهوية ، يضيف صندوق التنمية العقارية خدمة جديدة لقائمة الخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك العقاري وهي خدمة اعرف دورك برقم الهوية ( خدمة عجلها )، حتي يتثنى لمن هم علي قوائم أنتظار الصندوق العقاري معرفة أدوارهم ومتي يتم صرف قروض الصندوق العقاري لهم.

اعرف دورك صندوق التنمية العقاري، تمكنكم أيضا من معرفة كافة التفاصيل عن موعد القروض بالتاريخ المحدد ودورك في قائمة انتظار البنك العقاري، وللتمتع بهذه الخدمة يجب تحديث بيانات الصندوق العقاري، كما يجب أن يكون المتقدم علي قروض صندوق التنمية العقارية مستوفي الشروط والاهلية.

اعرف دورك برقم الهوية

كما بين صندوق التنمية العقارية أن خدمة اعرف دورك الجديدة تتيح لجميع مستفيدين القروض العقارية للحصول علي وحدة سكنية من وزارة الاسكان السعودية، أو حتي قرض تمويلي بمعرفة دورة في قائمة انتظار البنك العقاري وموعد صرف مستحقات القروض صندوق التنمية العقارية.

الصندوق العقاري اعرف دورك برقم الهوية
الصندوق العقاري اعرف دورك برقم الهوية

الصندوق العقاري

خدمة عجلها للصندوق العقاري التي أعلنت عنها صندوق التنمية العقارية وذالك عبر موقع الصندوق العقاري، والذي يمكنك من استعلام عن دورك في صرف قروض البنك العقاري بكتابة رقم الهوية الوطنية فقط، ومعرفة الوقت المحدد لصرف قرض العقاري وأيضا سبب تأخر صرف القرض التمويلي أو القرض العقاري من البنك العقاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *