موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي

يلتقي الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة على ملعب ستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المعروف أن اللاعب المصري مؤمن زكريا يلعب الآن لصفوف الأهلي السعودي، وتبحث الآن الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم السعودية عن موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم ، سنتعرف سوياً من خلال هذا المقال على تشكيلة الفريقين المتوقعة وأهم الغيابات التي ستضرب فريق الأهلي السعودي عندما يرحل لمقابلة الفيحاء الذي لقبة البعض بقاهر الكبار حيث استطاع فريق الفيحاء أن يخطف الفوز من ثلاثة أندية سعودية كبيرة الهلال والاتحاد والأهلي.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم

واستطاع الفيحاء أن يحقق تعادلاً إيجابياً أمام لقاء الأهلي السعودي في المباراة التي كانت لحساب مباريات الذهاب في الجولة التاسعة بنتيجة هدف لكلاً منهم، ويأمل الأهلي السعودي لتعويض هذه لنتيجة في لقاء اليوم وخطف الفوز وحصد الثلاث نقاط التي ستعزز موقفة من الترتيب.

وسيكون موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة الموافق 16-2-2018 على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، بينما تنطلق مباراة الأهلي والفيحاء اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والفيحاء اليوم عبر قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات كرة القدم السعودية، ويمكنكم التعرف على تردد قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية من خلال زيارة قسم تردد القنوات على موقعنا.

نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم

متابعينا الكرام محبي وعشاق كرة القدم السعودية في كل مكان سنقوم بتقديم تقرير كامل بخصوص نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك وقت انطلاق المباراة بلحظات، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *